Wednesday 21 March 2018

كوادرا استراتيجية التداول الآمن


كوادرا الآمن استراتيجية التداول من قبل سافانت غارد.
بواسطة جب في 12 مارس 2018.
تم تصميم هذه الاستراتيجية التجارية شخصيا من قبل سافانت غاردب ونشرت في منتدى تراديرجي. كما قلت في وقت سابق، يتم إخفاء أفضل استراتيجيات التداول داخل التجار العقل، كوادرا الآمن استراتيجية التداول هو أفضل مثال. В شخصيا، اليوم أيضا أنا أحب أن استخدام هذه الاستراتيجية للتسليم على المدى القصير على المدى القصير إلى التداول في منتصف المدة. كوادرا استراتيجية التداول الآمن هو إيسي لفهم وبسيطة للاستخدام. في حين المضي قدما في هذه الاستراتيجية، وسأحاول التمسك ميثولوغي المؤلفين واللغة أقرب إلى الأصل.
إخلاء مهم. وقد وصفت كوادرا استراتيجية التداول الآمن في الأصل من قبل سافانت غارد (سغ)، تاجر ديناميكي سوبر والمستثمر وكاتب في منتدى تراديرجي. وهو واحد من أفضل المنهجيات التي كتبها له. جميع الاعتمادات لتداول التداول فور يذهب إلى المؤلف الأصلي سافانت غارد. وقد استمدت شاشات الرسم البياني من المصدر الأصلي وتستخدم في إطار سياسة الاستخدام العادل.
مقدمة.
إستراتيجية التداول كوادرا هي تلك لأولئك التجار / المستثمرين الذين لديهم بالفعل وظيفة أن يجلب في الخبز & أمبير؛ زبدة ولكن تبحث عن جام ناقص الخبز & أمب؛ وقت الزبدة قضى على مربى بعيد المنال من أي وقت مضى. ومع ذلك، يغطي معظم أنواع التجار / المستثمرين بشكل رائع للغاية، باستثناء أولئك الذين هم في المقام الأول اليوم Traders. В لا أحد يجب أن يعرف التحليل الفني لمتابعة كوادرا؟ В الإجابة القصيرة هي no. В في حين أن المكونات الرئيسية للنظام تتكون من نوعين من المتوسطات المتحركة، لا يجب أن يكون محلل تقني لمتابعة الاستراتيجية، ونحن نناقش المكونات المختلفة وكيفية التعرف عليها على الرسوم البيانية، بما في ذلك إعداد الدخول، وقف الخسارة (سي)، وقف الخسارة الزائدة (تسل) ، ري-إنتري، إضافة إلى المواضع الحالية و سيزينغ بوسيتيون لاحقا في هذه الوثائق.
المكونات.
تتكون كوادرا من نوعين مختلفين من المتوسطات المتحركة وأربع فترات مختلفة. ثلاثة خطوط من المتوسطات المتحركة من فترات مختلفة على الرسم البياني هي “Welles وايلدرز موفينغ أفيراج Ђќ من الآن فصاعدا يشار إليها ببساطة باسم ووما. سطر واحد من المتوسط ​​المتحرك هو Ђњ المتوسط ​​المتحرك المتحرك ЂќЂќ من الآن فصاعدا يشار إليه باسم إما. في كل شيء لدينا أربعة خطوط ملونة مختلفة كل يمثل المتوسط ​​المتحرك لفترة معينة. وتضاف هذه الخطوط على مخطط الشمعدان. والفترات المستخدمة لهذه المعدلات المتحركة الأربعة هي:
و ووما من 5 أيام يمثلها خط برايت غرين ملون و ووما من 8 أيام ممثلا بخط أورانج ملون ووما من 13 يوما ممثلا بالخط الأحمر الملون و إما إما 50 يوما ممثلا بالخط الرمادي الفاتح الملون.
كل ما هو مطلوب هو تحديد أي خطوط ملونة تمثل ووما و إما على الرسم البياني وفتراتها. ليس من الضروري أن تعرف “What” أو تاريخ ووما أو إما طالما واحد قادر على تحديد أي الذي هو جيد بما فيه الكفاية ل كوادرا.
التشريح، بسبب، الشمعات.
هذا وقد تم مناقشة واسعة النطاق على نطاق واسع هنا هنا في كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان В وفي أنماط شمعدان الهامة. يقترح القراء من خلال هذه المقالات قبل المضي قدما.
شروط الدخول، الأولي و زائدة ستوبلوس.
دخول طويل.
دعونا نأخذ الدخول الطويل أولا. لدينا ثلاثة ووماز مختلفة مع فترات 5 و 8 و 13 يوما و 50 يوما إما. كيف يتم وضع هذه المتوسطات المتحركة على الرسم البياني هو في غاية الأهمية. في حين أن ثلاثة ووما يجب أن تكون قد عبرت على أن 5 أيام (الخط الأخضر الساطع) هو فوق 8 أيام ووما (الخط البرتقالي) و ووما لمدة 8 أيام (الخط البرتقالي) يجب أن يكون فوق 13 يوما ووما (الخط الأحمر ). هذا هو الشرط الأساسي للدخول. ثم ننظر إلى إما 50 يوما. إذا كان لديه منحدر صعودي طفيف ثم حان الوقت للدخول. الميل إلى أعلى من 50 يوما إما مهم.
في الشكل 2 أعلاه إشعار كيف يتم وضع ووماز في منطقة دائرية (المشار إليها من قبل السهم الأصفر السفلي). و 5 أيام ووما (أخضر مشرق) هو أعلى من 8 أيام ووما (أورانج) و ووما لمدة 8 أيام (أورانج) هو فوق 13 يوما ووما (الأحمر). يميل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (رمادي فاتح) إلى أعلى قليلا. يشار إلى شمعة المقابلة لهذا الشرط من قبل السهم الأصفر العلوي. ويسمى “Trigger Candle”.
عندما يكون لديك الإعداد مثل أعلاه حان الوقت للذهاب طويل. كل ما عليك القيام به هو وضع أمر شراء فوق عالية من شمعة الزناد. يتم وضع علامة الدخول من قبل خط أفقي أخضر صغير فوق شمعة الزناد على الرسم البياني في الشكل 5. وضع وقف الخسارة تحت السابقة سوينغ منخفضة مباشرة قبل شمعة الزناد. يتم وضع علامة على وقف الخسارة الأولي على الرسم البياني بواسطة خط أفقي أحمر صغير أسفل الشمعة المنخفضة سوينغ في الشكل 2.
دخول قصير.
لا شيء، ولكن عكس ما تم وصفه للدخول لفترة طويلة. عندما يمتد 50 يوما إما (رمادي فاتح) قليلا إلى أسفل، عندما 5 أيام يوم ووما (برايت الأخضر) أقل من 8 أيام ووما (أورانج) و 8 أيام ووما (أورانج) أقل من 13 يوما ووما (الأحمر )، حان الوقت لتشغيل الدب.
ستوبلوس زائدة لدخول طويل.
الشكل 3 أعلاه يشبه الشكل 2 ولكن مع وقف الخسائر تحولت إلى انخفاض جديد سوينغ (تميزت خطوط أفقية ملونة وردي صغير). في الشكل 3 نرى أن الشمعة الثالثة بعد دخول طويل حصلنا على سوينغ منخفض جديد وهو أعلى من السابق سوينغ منخفضة. لذلك، قمنا بنقل خسارة الإيقاف الأولي إلى أقل من هذا سوينغ لو الجديد. ويسمى هذا إيقاف الخسارة الجديد ЂњTrailing ستوب لوسв (تسل). مرة أخرى الشمعة الخامسة من هذه الشمعة المنخفضة سوينغ الجديدة جعلت أعلى سوينغ منخفضة ونحن تحول الخسارة وقف الخسارة إلى أقل من هذا أحدث سوينغ منخفضة. ونحن نواصل هذا التحول من وقف الخسارة الزائدة إلى أعلى انخفاض سوينغ حتى يتم إنشاء حالة بيع (والتي سيتم شرحها لاحقا) أو إغلاق أسفل أحدث وقف الخسارة الزائدة.
لذلك، بمجرد دخول طويل نشط كل ما علينا القيام به هو الحفاظ على البحث عن جديد أعلى سوينغ منخفضة وضبط الخسارة وقف الخسارة إلى أقل من سوينغ منخفضة جديدة حتى يتم إنشاء شرط للخروج. ويوضح الشكل 4 أدناه تحويل تسل مع انخفاض جديد سوينغ. يحدث الخروج عند إغلاق الشمعة تحت أحدث تسل التي تم وضع علامة على الرسم البياني في الشكل 4.
استنتاج.
مع إدارة المال المناسبة، موقف التحجيم، دخول، إعادة الدخول، ستوبلوسك و ستوبلوس زائدة، هذه الاستراتيجية يمكن أن تفعل العجائب. العديد من الأوقات وهذا هو أقرب إشارة موثوقة سينو في الرسم البياني الشمعدان. كما لا توجد استراتيجيات يمكن أن يكون مثاليا، يطلب من القراء لاستخدامها بحكمة وفقط بعد تحقيق نتائج جيدة في تجارة الورق.

وسين دي لارجنت للأوراق المالية.
توفير نظرة ثاقبة في سوق الأسهم الهندية. (فقط) من خلال التحليل الفني. مناقشة مختلف الأهداف التي تساعد القراء على النجاح في أسواق الأسهم.
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018.
كوادرا صيف ستراتيغي & # 8211؛ بارت 1.
هذا هو واحد من استراتيجية نوقشت على نطاق واسع للحرف الموضعية. يفضل معظمها من قبل التجار الآجلة. هذه المشاركة بلوق هي ملخص أو إجراء مفصل لتنفيذ هذه الاستراتيجية، الموحدة من سافانت غارد & # 8217؛ ق الموضوع في تراديرجي المنتدى، تراديرجي / التحليل الفني / 68719-كوادرا-آمنة-التداول-استراتيجية-i. html.
أود أن أقدم هذا في أجزاء، بحيث يمكن أن تبقى الأمور بسيطة وسهلة الفهم. تبذل كل الجهود لتشمل الرسوم البيانية حيثما كان ذلك ضروريا، ولكن ليس في كل مكان.
1. وايلدر & # 8217؛ s المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 5 2. وايلدر & # 8217؛ s المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 8 3. وايلدر & # 8217؛ s المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 13 4. وايلدر & # 8217؛ s المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 50 وما & # 8211؛ 8 و وما & # 8211؛ 13 تستخدم في تقييم المدى القصير والمتوسط، في حين أن و ما & # 8211؛ 50 لتقييم الاتجاه على المدى الطويل أو الاتجاه الرئيسي. يظهر الرسم البياني الآجلة الآجلة مع جميع المؤشرات والقوالب المذكورة أعلاه. مؤشر الرسم البياني:
سكريب & # 8211؛ نيفتي فوتشرز.
الإطار الزمني & # 8211؛ اليومي.
يشرح الجزء الثالث متوسطات التخصيص وتجربة الأطر الزمنية المختلفة.
الجزء الرابع يؤكد على محاولة لتغيير المعلمات من أجل جعلها مناسبة لحظيا.
سوف الجزء النهائي والجزء الخامس تطبيق استراتيجية ل نيفتي العقود الآجلة الحالية وسيتم تحليل السوق.
1. دليل خداع تقريبا إذا تم اتباع قواعد بدقة.
2. مفيدة لمراكز طويلة الأجل (تتراوح بين 4 إلى 12 أسبوعا)
3. يفضل استخدام التداول كمصدر ثان للدخل.

كوادرا استراتيجية التداول الآمن - I.
السلع تادينغ باستخدام كوادرا.
كوادرا المحورية أفل.
هل من الآمن التداول في منتصف (الشهر المقبل) نيفتي العقود الآجلة؟
سمالكيس - أفضل وأسلم طريقة للتجارة النقدية السوق.
في يوم الإنتهاء هل من الآمن تداول العقود الآجلة خلال اليوم؟
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

كوادرا استراتيجية التداول الآمن - I.
السلع تادينغ باستخدام كوادرا.
كوادرا المحورية أفل.
هل من الآمن التداول في منتصف (الشهر المقبل) نيفتي العقود الآجلة؟
سمالكيس - أفضل وأسلم طريقة للتجارة النقدية السوق.
في يوم الإنتهاء هل من الآمن تداول العقود الآجلة خلال اليوم؟
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

كوادرا إستراتيجية التداول الآمن
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
مؤشرات الإدراج.
مرحبا الأصدقاء، عام تليها اقتراحاتكم في بلدي الصيغة الأولى كبل سوينغ مع أنماط متناغمة لجعله أكثر جمالا، وأكثر فائدة.، الآن أنا مزيج بعض المؤشرات الإضافية مثل كبل سوينغ، هارمونيك.
13 يتم تعيين مستوى رسي العالي عند 70 و يتم تعيين المستوى المنخفض عند 30. أدخل التجارة عندما تخطى السعر 30 و خروج التجارة عندما تجاوز السعر أكثر من 70. كانت الاختبارات الخلفية جيدة لكثير من الأسهم. .
المذبذب ستوك مع الرسم البياني.
هذا أفل يعطي سكان تقرير من السيناريو الحالي حجم أكبر ثم آخر 5 أيام حجم. باكتست وإعطاء تعليقات اور.
هذه الإشارات لديها نظام بسيط فقط من تجاوز أكثر من المتوسطات فراكتيل المتحركة. والتي كنت قد وجدت سمعت وتستخدم فقط كإشارات لحظيا. هذا يمكن أن تكون مفيدة للخيار تريدينغ جدا. إذا.
بلدي أفل هذا يعطي إشارة جيدة مع سي والهدف. استمتع فريندس.
إشارة المتوسط ​​المتحرك المرجح.
رسي ديفرجانس شراء أو بيع المسح الضوئي.
مرحبا أصدقاء، وهذا ليس بلدي، وأنا مزيج بعض المؤشرات مثل كبل سوينغ، أنماط متناظرة إيتس.، وواضحة تشير شراء بيع إشارات مع الأهداف و ستوبلوس، إجمالي خسارة الربح لآخر الصفقات أ.
مرحبا أصدقاء وفقا لطلبك أنا نشر مؤشر القوة النسبية مؤشر مع صفر تأخر وقدمت إشارة شراء وبيع. يتم تغيير المعلمات رسي لإنتاج رمز اللون الصاعد والهباني. يحاول دائما.
هذا هو تعديل مؤشر سوثبريز الذي يتضمن ما يلي: 1. شمعة نمط محلل (تظهر كما التعليق) 2. السيارات فيبو على أساس الموجة النشطة الأخيرة من الفترة المختارة 3. بيت.
ستوك بيك / سكرينر إكسبلوراتيون ====================== معايير الشراء: (الجمع بين المؤشرات الرائدة + متخلفة --- التدقيق الصارم جدا) 1) إما (5) الصلبان إما (12) من الأسفل 2) السعر & غ؛ 25 3).
تم تعديل الخطوة الأسبوعية وتنقيحها لمزيد من الاستخدام. ويمكن استخدامه لفترة زمنية أقصر وكذلك مثل ساعة و 15 دقيقة. حاول. مقلاة.
حصلت على رمز من منتدى. يبدو جيدا في نظري. تقديم تعليقات اور.
لقد جعلت نظام مع ستوبلوس مذهلة مع شراء / بيع إشارات تضاف إلى النظام. مستويات المحورية والتصحيح كل المقدمة في النظام محاولة وإعطاء تعليقات اور.
استكشاف العمل لنمط شمعدان إندنتيفيكاتيون **** الائتمان يذهب إلى الخالق الأصلي (غير معروف). حصلت من أحد المنتديات. ****
مؤشر أدكس على شراء وبيع.
هذا هو متوسط ​​متحرك بسيط من آخر 5 نقاط التوازن (ما (H + L + C) / 3)، 5) من شريط الفترة الأسبوعية تآمر في تشكيل خطوة على الرسم البياني اليومي. ومن المتوقع أن يتم ذلك لفترة واحدة (يوم واحد). ث.
كنت قد نشرت هذه الدراسة في وايس ستوكتريدرز مع بعض حالة مختلفة. ويسستوكترادر ​​/ مؤشرات / 3033-بوي-سيل-سيغنالس-ويث-6-تغت وجدت هناك العديد s / l عندما الاتجاه.
& كوت؛ كتاب الربح مع 101٪ غارانتي دون أخطاء & كوت؛ هذه هي الصيغة مع تصحيح الأخطاء & أمب؛ Backtested.
هنا هو أدكس مع متف استكشاف. 1. يعرض أدكس في المحدد (الحالي) تف 2. فإنه يعرض حالة متف في شريط العنوان 3. ويستكشف حالة أدكس في متف (أثناء استكشاف، حدد ساعة.
مرحبا. هذا هو مؤشر مركب من كونستانس brown. I وقد احتفظت المعلمات الأكثر شهرة ولكن قدمت نمط سحابة لنفسه وأضافت شراء وبيع إشارة. أضافت أيضا على التخلص من الذخائر المتفجرة.
ويمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة 30 لتحديد ما إذا كان الحجم أكبر من المتوسط ​​أو أقل من المتوسط. إذا وضعت 2.0 الانحراف المعياري من هذا المتوسط ​​30 على الرسم البياني أيضا، ثم كنت ج.
فقط اتبع شراء بيع السهم على أمل أن الرجال سوف يتمتع بها. يتم جمعها اعتذار سيكيينغ أفل للمؤلف الأصلي لعدم ذكر اسمه.
هيلو، لقد جئت عبر هذا الرمز، الذي يبدو أن أفل الصحيح ل إشيموكو. كثير كثير شكر ل مؤلف يستطيع أي شخص قارن مع آخر تجارة بلوتفورم & أمب؛ تأكيد ما إذا كان هذا هو الصحيح.
نمط التعرف على الرسم البياني مع التظليل.
مرحبا أصدقاء وفقا لطلبك لقد أرسلت سوت بعد قتل ماسد المشغل مع تريند و شراء و بيع إشارات مع التنبيهات. حظا سعيدا و تجارة سعيدة. براساد موني.
هذا الإعداد ريكير السعر أيضا.
هذا هو صيغة بسيطة جدا ومفيدة - ببساطة شراء عندما خطوط إيجابية وبيع عندما أصبحت سلبية - هناك 2 خطوط على أساس 7 و 15 يوما، وذلك بفضل مقدما للتعليق الخاص بك جيدة.
أصدقائي الأعزاء، شكرا للرد على الصليب عبر شراء بيع. في هذا الإصدار تأخر في تغيير لون شريط تم تخفيض. تم إضافة محطة درب ووقف وعكس النقاط قد تم إضافة.
هذا هو مكتشف الاتجاه بسيطة وقوية. فإنه يقوم على 7، 15 و 30 يوما ودقة بين هذه الخطوط الاتجاه مع سعر جيد جدا. نقاط في خطوط الاتجاه مع تغيير علامات المنحدر من ن.
تقلبات الفشل المعروف أيضا باسم دعم أو اختراق المقاومة أو الانفجارات.
مرحبا الناس، وأنا أحب هذا الوقت أن أشاطركم وزارة الدفاع الشخصية الخاصة بي شعبية جدا السكينة المؤشر، في الأصل مشفرة بحرية مشتركة من قبل MRTQ13. أنا أنب بعض المؤشرات للاستخدام الشخصي، و.
ستوشاستيك مع رسم تلقائي لخطوط الاختلاف.
بسيطة افتتاح مجموعة صيغة اندلاع. الذهاب طويلة / قصيرة على لمسة عالية / منخفضة من مجموعة الافتتاح. إنهاء نهاية اليوم.
لقد أنبوا اثنين فقط ثلاثة مؤشرات مختلفة بعد التداول معهم لبعض الوقت مع نتائج جيدة. أنا لست مؤلف هذا أفل ولكنه أمر لا بد منه في ترسانة التداول الخاص بك.
مؤشر الموضعية كبيرة من قبل السيد. سافانت & أمب؛ أنانت للنظام الموضعي. لينك: تراديرجي / تيشنيكال-أناليسيس / 68719-كوادرا-صيف-ترادينغ-ستراتيغي-i-144.html.
لقد عملت على بعض القضايا التي وجدت على التعليمات البرمجية التي نشرتها كاجيي، بشأن بناء كيس استنساخ سد. ويظهر ذلك نتائج أفضل مقارنة بالمؤشر الأصلي. مع تحياتي.

No comments:

Post a Comment