Monday 26 March 2018

مؤشرات مؤشرات التداول بدف


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


كفدس استراتيجيات.


أنماط التداول: عقود الفروقات.


استراتيجيات التداول: عقود الفروقات.


التداول باستخدام المؤشرات.


الأرقام الاقتصادية للتجارة: عقود الفروقات.


كفدس استراتيجيات وأساليب التداول.


يتناول هذا القسم استراتيجيات التداول لعقود الفروقات. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن للمرء استخدامها لفتح الصفقات كفد واثنين من الأكثر شعبية قلق التحليل الفني وتداول الأخبار. وبطبيعة الحال، يمكنك ببساطة استخدام العقود مقابل الفروقات كما تلعب الاتجاهات الموجهة حتى في الممارسة هناك أكثر في ذلك من ذلك. على سبيل المثال، يلعب التحليل الفني دورا كبيرا في التداول على المدى القصير، وقد كتب على نطاق واسع في أماكن أخرى. إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة كفد فمن المهم أن ننظر إلى التحليل الفني للتجارة. إن استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية يجعل من الممكن تحسين فرصك في استدعاء تحركات أسعار الأسهم على المدى القصير والتي من خلال استخدام رافعة كفد يمكن أن تخلق بعض المكاسب الكبيرة. ويتبع المتداولون كسر مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية بشكل وثيق، في حين أن العوامل الأخرى مثل خطوط الاتجاه ومؤشرات اللحظة والمتوسطات المتحركة يمكن أن تكون مهمة أيضا.


وضع خطة التداول التي تغطي معايير الدخول والخروج، والمخاطر السليمة وإدارة الأموال أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك. والمفتاح هنا هو إدارة المخاطر. قضاء بعض الوقت محاكمة مختلف النظم المتاحة لضمان كنت تستخدم أنسب الأنظمة لنمط التداول الخاص بك.


يوضح الجدول أدناه بعض استراتيجيات كفد التي يمكن استخدامها.


ما الذي يجعل نظام تداول العقود مقابل الفروقات جيد؟


استخدام استراتيجيات التداول يساعدك على تعزيز عوائد الخاص بك مع الحد من المخاطر الخاصة بك. نظام التداول هو وسيلة منهجية للتجارة التي، إذا اتبعت، ينبغي أن يؤدي إلى ربح ثابت. في حين قد تجد التاجر الغريب الذي يدعي اتباع أي طريقة معينة، إذا كانت قد تم تداولها لفترة طويلة وليس فقدوا كل أموالهم، فإنها تتبع نظام ولكن فقط لم تضفي عليه طابع رسمي.


نظام جيد هو مجموعة من القواعد للتداول، والتي قد أو قد لا يكون لها مجال لتقدير التاجر - بعض أنظمة محددة بشكل صارم، والبعض الآخر لديه بعض الموضوعية. ومع ذلك يتم اختيار الصفقات الفعلية، وهناك أربعة أشياء أن النظام يحتاج إلى القيام به -:


تحديد الصفقات مع نسبة مكافأة جيدة إلى المخاطر. لديك نظام لإيجاد نقطة دخول جيدة. تحديد شروط الخروج، سواء بالنسبة للتجارة الفائزة أو لخفض الخسائر. توفير التحجيم موقف العقلاني للاستفادة من الفوز دون تأثير كبير مع الخسارة.


في أي تداول، ولكن خاصة عند استخدام منتج رافع مثل عقود الاختلاف، فمن المهم تحديد قبل وضع التجارة بالضبط كم سوف تخسر إذا كان يتحول ضدك. طالما أن معايير التجارة واضحة، وهذا هو حساب سهل. انها مجرد مزيج من ستوبلوس الأولي وحجم التجارة. وعادة ما يتطلب منك النظام العمل إلى الوراء من الحد الأقصى للخسارة التي تريد الاحتفاظ بها على حسابك، وربما 2٪، جنبا إلى جنب مع مراعاة الرسم البياني وحيث يتم وضع وقف الخسارة.


نظام التداول الجيد سوف يبحث عن إشارة دخول مما يعني أن الموقف سوف يتجه على الفور نحو الربح. في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل رؤية حركة سعرية قوية والعمل على وضع التجارة في هذا الاتجاه في حين أن التحرك مستمر. يجب أن يكون نظام التداول واضحا على شروط وضع التجارة الأولية.


سواء كنت تضعه في السوق أم لا، فإن نظام التداول الجيد اقول لكم دائما حيث ستوبلوس الأولي يجب أن يكون، وإذا كان هذا على أساس قيمة، نسبة مئوية، أو على مستويات الدعم المدركة سوف تعتمد على الخطة. وينبغي أن تعطي الخطة أيضا مؤشرا على المكافأة المحتملة، لأن ذلك يحتاج إلى ما لا يقل عن ضعفين أو ثلاثة أضعاف الخسارة المحتملة لكي تكون التجارة جديرة بالاهتمام.


وأخيرا، يجب أن يوفر النظام طريقة معقولة للخروج من التجارة إذا كان في الربح، وعدم السماح للسعر للتأرجح إلى الوراء وفقدان المكاسب التي تحققت. هناك عدة طرق للقيام بذلك أيضا. إذا كان نظام التداول يستند إلى مستويات الرسم البياني، قد يكون هناك هدف من هذه أو من النظر في نسب فيبوناتشي تطبيقها عليها. في بعض الأحيان يكون الخروج المربح سهلا كما هو الحال عند وضع وقف زائدة يؤدي إلى إغلاق الصفقة إذا كان هناك تصحيح طفيف.


نظام تداول كفد جيد يأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار، حيث أن كل واحد منهم مهم لنجاح مهنة تجارية طويلة الأمد.


الربح من فجوة الافتتاح.


يمكن القول إن الحدث الوحيد الأكثر إجهادا للمستثمرين والتجار على حد سواء هو كبير، وفتح الفجوة. أنها تميل إلى أن يحدث عندما كنت تتوقع أقل منها وغالبا ما يؤدي إلى "الغزلان في المصابيح الأمامية" تأثير كما يحاول التاجر لتحديد ما إذا كان سوف تتلاشى (التجارة في الاتجاه المعاكس) أو متابعة (التجارة في نفس الاتجاه) الفجوة.


دعونا ندرس تقنية مربحة تاريخيا لتداول الفجوات الكبيرة في مؤشرات الأسهم مثل S & أمب؛ P 500 (سبي أو إس) مع مجموعة بسيطة من القواعد التي يمكن تذكرها بسهولة وتنفيذها.


هناك سيناريوهين محتملين:


يغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام (ما) ثم يفتح عند الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع وجود فجوة كبيرة فوق إغلاق الجلسة السابقة، أو يغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام و يفتح في اليوم التالي مع فجوة كبيرة إلى أسفل.


تعريف المصطلحات.


ولأغراض المناقشة هنا، فإن الفجوة "الكبيرة" هي ما لا يقل عن 40 في المائة من الخمسة أيام). أتر هو الفرق بين ارتفاع وانخفاض نطاق التداول جلسة، بما في ذلك أي فجوة الافتتاح.


جيتينغ إن.


ببساطة "اتبع" الفجوة الكبيرة عن طريق الدخول في اتجاه الفجوة الافتتاح في فتح (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) أو بعد ذلك بوقت قصير. على سبيل المثال، إذا كانت الفجوة تفتح "أسفل" (أي أقل من سعر إغلاق اليوم السابق)، فابدأ بالبيع.


أو إذا فتحت الفجوة "فوق" (أي فوق سعر إقفال اليوم السابق)، فانتقل إلى الشراء (انظر المثال في الشكل 1 أدناه). أغلق الصفقة في نهاية جلسة التداول العادية (4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو 4:15 مساء بتوقيت شرق أوروبا). كرر كل مرة يحدث هذا الحدث خلال العام.


أرقام التشذيب.


ويظهر اختبار هذه الاستراتيجية على مدى السنوات العشر الماضية نتائج تاريخية جذابة. كانت هناك 141 "طويلة" إشارات، مع 89 (63٪) مما أدى إلى الصفقات الفوز. تجاوز إجمالي الأرباح الخسائر الإجمالية بنحو 2: 1 (عامل الربح = 1.98).


ولم تكن هناك إشارات قصيرة أيضا، ولكنها تستحق النظر مع 96 فائزا من أصل 190 تداولات (51٪) وأرباح إجمالية تتجاوز الخسائر بنحو 40٪ (عامل الربح = 1.39).


ذي تاكيواي.


هذا بسيط "اتبع الفجوة" استراتيجية يعمل لسببين. ولا يؤدي ذلك إلا عندما يكون حجم الفجوة كبيرا، مما يعني أن ميزان ضغوط البيع والبيع هو منحرف وأن الأسواق قد تكون على استعداد للاتجاه.


وأخيرا، فإنه يستفيد من التحيز التاريخي "العائد إلى الوسط" لأسواق الأسهم. المؤشرات بطبيعة الحال انحسار وتدفق، لذلك ببساطة التداول في الاتجاه المعاكس للاتجاه السائد الأخير يمكن أن تكون مربحة إذا كان ينتظر محفز، مثل فجوة كبيرة فتح. إذا كانت الأسعار لا تملأ الفجوة عن طريق الارتداد إلى اليوم السابق في موعد قريب من نهاية الدورة، فإن الأرباح الإضافية يمكن أن يتم التقاطها من خلال الاحتفاظ بالمركز حتى اليوم التالي أو بعده.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وأخذ أرباحها، وهذا بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تيليشارجيمنت ليفريس فرانسيس.


تيليكرجر ترادينغ بورس & أمب؛ الفوركس - تخطي مؤشرات سور (Clubforex1 t. 20) فرانسيس بدف.


فوس تشيرتشيز إندرويت بور ليري بلينز E-بوكس سانس تيليشارجيمنت؟ إسي فوس بوفيز لير تداول البورصة وفوركس - تخطي مؤشرات سور (Clubforex1 t. 20) شاحن. فوس بوفيز également ليري إت تيليكرجر ليس نوفيوكس إت أنسيانز E-بوكس كومبليتس. بروفيتيز-إن إت فوس ديتندر إن ليسانت كومبليت تداول البورصة وفوركس - تخطي مؤشرات سور (Clubforex1 t. 20) ليفرس إن ليغن. كليكيز إيسي بور تيليشرجر ليفر.


إن ترادينغ، نوس باسونس نوس أوبورتونيتيز دي ماكسس إسنتيلليمنت سور ترويس ستراتيجيس:


على زر النقر سوف يطلب إجراء استطلاع، لكنه موافق. يرجى اتباع التعليمات خطوة بخطوة، على الانتهاء بنجاح من المسح سوف تكون قادرة على الحصول على تداول البورصة وفوركس - تخطي مؤشرات سور (Clubforex1 تي 20) مجانا. استمتع بها !!


مشاركة مميزة.


تيليشارجيمنت لا سورسليري كابيتاليست بدف.


أوصاف لا سورسليري كابيتاليست بدف بار ديوكس أوتورس إيكونوكلاستيس، ون ريفلكسيون سور ليس إمباسيس دي لا غوش إت ليس فيليس دي.

No comments:

Post a Comment