Saturday 3 March 2018

مقدمة في تداول العملات الأجنبية الفيديو


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن الامر سيستغرق بعض الوقت والجهد والاستعداد. إفك ماركيتس يقدم لك لا تنفق الكثير من الوقت على البحث عن المواد وبدلا من ذلك دراسة كل شيء مباشرة معنا. سوق صرف العملات في الوقت الحاضر هي واحدة من المجالات الأكثر شعبية للجميع، حيث أن حجم التداول اليومي في هذا السوق هو أكثر من 4 تريليون دولار.


هذا القسم يكشف عن المفاهيم الرئيسية لتداول العملات الأجنبية ويعطي فرصة كبيرة لمعرفة كيفية التداول في سوق الفوركس.


تحتاج إلى الانخراط في جميع التفاصيل ليكون لديهم فهم كامل للسوق، وكيف يعمل، ما هي الصكوك التي يتم تداولها، ما هي المفاهيم الرئيسية في التداول، ما هي الأدوات التحليلية هناك لجعل التنبؤات دقيقة، والتي لديها أدوات سيولة عالية و اكثر كثير. قد تكون الخلط في البداية ولكن ليس من الصعب إذا كنت التعامل معها على محمل الجد. في هذا القسم سوف تجد من هم اللاعبين في السوق، ما المفاهيم الرئيسية هناك التي ينبغي أن نتذكر وأخذها في الاعتبار، وكيفية حساب الربح / الخسارة وأكثر من ذلك بكثير.


إذا كنت قد قررت أخيرا أن تشارك في تداول العملات الأجنبية وتعلم كيفية التجارة عبر الإنترنت، ثم وهذا هو نقطة البداية جدا وتحتاج إلى فهم هذه المعلومات من أجل المضي قدما واستخدامها في الممارسة العملية. لذلك، هناك مصطلحات محددة والمنطق التجاري موجودة، التي ينبغي دراستها قبل اتخاذ أي خطوة عملية. إلى جانب قراءة هذه المواد، يمكنك أيضا فتح حساب تجريبي لرؤية كل تلك المفاهيم على محطة - الذاكرة البصرية سوف تساعدك على فهم كل شيء بشكل أسرع، وعلاوة على ذلك، للمبتدئين من المهم جدا أن تبدأ مع حساب تجريبي وذلك وليس لإضاعة المال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإننا ننصح لمتابعة الأحداث السياسية والمالية التي تجري في جميع أنحاء العالم، حيث أن أي حلقة يحدث في هذه المجالات تؤثر بشكل مباشر على السوق وسلوكها. عموما، يمكنك البدء في التداول على حساب حقيقي بمجرد أن ترى أن كنت بالفعل وجود أرباح على حساب تجريبي الخاص بك.


فوركس اللاعبين.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


إفسم مركز التعليم - تعلم كيفية التجارة.


التداول مع إفك ماركيتس بسيط - 4 خطوات صغيرة وكنت على استعداد للعمل في الأسواق المالية مع وسيط دولي.


المفاهيم الخاطئة حول الفوركس | أساطير الفوركس.


الفوركس ليس الروليت لأنه في جوهر تقلبات أسعار العملة هناك مبادئ معينة. أولا، يعتمد سعر العملة على الأداء الاقتصادي لبلدها. ثانيا، هو مرتبط بأفضليات وتوقعات لاعبي الفوركس. كل هذا هو موضوع التشخيص الذي ثبت من خلال تحليل السوق التي تحتوي على عوامل موضوعية بدلا من عارضة.


تجارة الهامش - التداول على الهامش.


حجم المعاملات النموذجية في التجارة بين البنوك يقدر الملايين وحتى مليارات الدولارات الأمريكية. ويشمل المشاركون في السوق ما بين المصارف البنوك وعملائها - أكبر الشركات المتعددة الجنسيات وصناديق التحوط والمستثمرين من القطاع الخاص. وبالتالي، من الواضح أن حجم الصفقات في هذه السوق مرتفع جدا بالنسبة لمعظم المستثمرين من القطاع الخاص.


ما هو التداول الهامشي - حجم التداول.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى لحجم الصفقة في سوق ما بين البنوك مرتفع جدا ومن المؤكد أنه لا يمكن للمستثمرين من القطاع الخاص امتلاك وسائل صغيرة. ونظرا لتداول الهامش، فإن المستثمرين الفرديين يمتلكون فرصة لجعل المعاملات عبر الإنترنت مع أزواج العملات المختلفة.


أسعار عرض الأسعار / الطلب.


يتم اقتباس زوج العملات دائما في سعرين: عرض الأسعار للبيع وطلب شراء عملة أساسية للاقتباس واحد.


العائمة والثابتة انتشار.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.


ما هو بيب (النسبة المئوية في النقطة)


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


كيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك.


كل عملية تداول ينتج عنها إما الربح أو الخسارة التي يتم حسابها تلقائيا في خادم منصة التداول. ومع ذلك، فمن المفيد معرفة كيفية صياغة هذا الحساب. هناك 3 أشياء مهمة للنظر فيها أثناء الحساب: حجم الموقف فتح، اقتباس الأصول واتجاه الموقف (شراء / بيع).


مؤشرات سوق الأسهم.


مؤشر سوق الأسهم هو مؤشر على الحالة الدينامية للسوق الأمني. ومن خالل مقارنة قيمة مؤشر السوق الحالي بقيمه السابقة، من الممكن تقدير سلوك السوق، ورد فعله على التغيرات االقتصادية الكلية، واألحداث المؤسسية) عمليات الدمج واالستحواذ وغيرها (.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مقدمة في التداول.


ويعرف سوق الفوركس أيضا باسم سوق الصرف الأجنبي، سوق الفوركس أو سوق العملات.


فوركس تدير مبالغ هائلة من المال وتعطي الحرية القصوى لفتح وإغلاق المراكز التجارية في عروض السوق الحالية. ارتفاع السيولة هو الجانب جذابة للغاية لكل مستثمر لأن.


كفد أو عقد الاختلاف هو اتفاق بين طرفين، المشتري والبائع، للمضاربة على حركة سعر الأداة دون امتلاك الأصول الأساسية بالفعل.


في الوقت الحاضر كل فرد لديه الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بسبب التداول الهامش الذي يشار إلى التكهنات في السوق عن طريق الائتمان أو الرافعة المالية، التي يقدمها الوسيط للحصول على مبلغ معين من.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ بعين الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن نتائج انتشار عالية.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى من حجم الصفقة في السوق بين البنوك مرتفع جدا.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على فرق سعر الفائدة.


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


افتح حساب تجريبي.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة الدورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير مملة. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مقدمة في دورة الفوركس للمبتدئين.


مرحبا التجار، مرحبا بكم في دورة الفوركس للمبتدئين، وهذا هو كوري ميتشل.


في هذا الفيديو، نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ما دورة مبتدئين الفوركس.


يستتبع، جلبت لك من قبل إنفستو.


لذلك ما كنت & # 8217؛ الذهاب إلى التعلم في دورة مبتدئين الفوركس. نحن & # 8217؛ نذهب إلى.


والنظر في ما هو سوق الفوركس وكيف يمكنك تفسير الفوركس الخاص بك.


الرسوم البيانية. نحن & # 8217؛ إعادة إنشاء حساب تجريبي، انتقل ميتاترادر، واحدة من.


ومنصات الدرجات الفوركس الأكثر شعبية التي يمكنك القيام بذلك بسهولة.


نفسك والبدء في الحصول على نفسك متأقلمة إلى سوق الفوركس.


نحن & # 8217؛ ننظر إلى ما تحتاج إلى معرفته عن الفوركس. هناك اشياء.


مثل ينتشر، مبادلة، وساعات السوق ونوع من أوامر يمكنك وضع في.


سوق الفوركس. سنجري نظرة على إضافة المؤشرات والتراكبات إلى.


الرسوم البيانية الخاصة بك. ما هي وكيف يمكن أن تساعد أو تعيق لك.


نحن & # 8217؛ ننظر إلى مقدمة لاختيار المدخلات، توقف و.


أهداف. هذا قد يذهب قليلا ضد بعض الطرق الشائعة التي.


هناك، والتي قد لا تجد العمل كذلك. لذلك نحن & # 8217؛ إعادة النظر للنظر.


في كيفية اختيار بلدي إدخالات، يتوقف والأهداف.


نحن & # 8217؛ أيضا الذهاب لننظر في بعض الإحصاءات التجارية يجب مراقبة ذلك.


التي يمكنك الحفاظ على نفسك على المسار الصحيح. ويمكن أيضا أن تساعدك على أن تصبح.


أفضل تاجر عن طريق عزل أجزاء من التداول الخاص بك تحتاج إلى العمل، و.


أي منها تقوم بعمل جيد.


نحن & # 8217؛ إعادة النظر في كيفية التعامل مع التقلبات، الارتباطات والاقتصادية.


الأخبار و الأحداث. كيفية إنشاء خطة التداول الفائزة. ونحن & # 8217؛ أيضا الذهاب إلى.


إعدادك لبعض المخاطر غير المتوقعة. على سبيل المثال، ينخفض ​​جهاز الكمبيوتر.


أو سمسار الخاص بك يذهب إلى أسفل. كيف تستعد لهذه الأنواع من الأشياء،


والتي سوف يحدث في نهاية المطاف لك إذا كنت التجارة لفترة طويلة؟


لذلك، هذه هي بعض المخاطر غير المتوقعة التي نحن حقا بحاجة إلى اتخاذ بعض الوقت.


للتصدي لها والاستعداد لها.


حتى أنا، هناك & # 8217؛ لي لي هناك. اسمي & # 8217؛ s ميتشيل، أنا & # 8217؛ م رسم بياني.


تقني السوق. أنا & # 8217؛ م عضو في جمعية فنيي السوق و.


والجمعية الكندية للتحليل الفني، والاتحاد الدولي.


من المحللين الفنيين.


أنا & # 8217؛ كنت تاجر منذ عام 2005. كنت تاجر الدعامة المؤسسية لستة.


سنوات. ما يعنيه ذلك هو أنني دفعت أساسا لأموال الشركة التجارية.


لم تدفع إلا إذا كنت مربحة، لذلك دفعت نسبة من بلدي.


الأرباح. في الأساس، مكافأة على ما قمت به. فعلت ذلك لمدة ست سنوات. ذلك.


في نهاية المطاف، قررت أن التجارة بشكل مستقل. حتى الآن أنا اليوم والتداول سوينغ.


الفوركس لمجموعة من المواقع المالية ذات جودة عالية، بما في ذلك إنفستوبيديا،


التاجر هق، وعدد قليل من المواقع والمجلات الأخرى.


أنا & # 8217؛ م أيضا مؤسس فانتاجيبوانترادينغ، منذ عام 2007. إذا كنت تريد بلدي.


معلومات الاتصال أو كنت ترغب في الاتصال بي مباشرة مع الأسئلة، لك.


يمكن الاتصال بي هناك. عنوان بريدي الإلكتروني هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، ولكن.


يمكنك دائما الذهاب إلى الموقع وتحقق لي هناك.


حتى أن مقدمة إلى الدورة. هذا & # 8217؛ ماذا نفعل. نحن & # 8217؛ إعادة.


الذهاب لتحصل على متأقلمة إلى الفوركس بحيث يمكنك حقا، أعتقد، ضرب.


على الأرض تشغيل عند بدء التداول. لذلك نحن & # 8217؛ ذاهب للنظر في التجريبي.


حسابات، تحصل مربحة في ذلك. إعداد خطط التداول الخاصة بك حتى عندما كنت.


انتقل مباشرة، أنت & # 8217؛ على استعداد للذهاب.


شيء آخر أنت & # 8217؛ الذهاب إلى تريد أن ننظر، يحتمل، كما كنت.


لذلك هذا بالطبع هو الذهاب الى الحصول على انك بدأته، والحصول على التداول، والحصول على لك.


وخلق خطة التداول.


إذا كنت تبحث عن المزيد من الاستراتيجيات المتقدمة، فراجع الخيارات المتقدمة.


دورة استراتيجيات الفوركس، نذهب من خلال طن من أنواع مختلفة من.


الاستراتيجيات، والتي سوف تحصل على التفكير في السوق في.


بطريقة مختلفة تماما. بناء على عشر سنوات من الخبرة التجارية، أنت.


مجرد تحقيق الكثير من الأشياء دون & # 8217؛ ر العمل التي يتم تدريسها عادة. و نحن.


كسر الكثير من تلك الأساطير في دورة استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


لذلك إذا كنت & # 8217؛ تتطلع إلى التقدم إلى ما بعد ما تقدم في الفوركس.


دورة مبتدئين، قد تحتاج أيضا إلى التحقق من الفوركس المتقدم.


دورة استراتيجيات. أنا & # 8217؛ م كوري ميتشل، وآمل أن تستمتع هذا. حتى أرى.


كنت في المرة القادمة، والتداول سعيدة.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


مقدمة في التداول.


ويعرف سوق الفوركس أيضا باسم سوق الصرف الأجنبي، سوق الفوركس أو سوق العملات.


فوركس تدير مبالغ هائلة من المال وتعطي الحرية القصوى لفتح وإغلاق المراكز التجارية في عروض السوق الحالية. ارتفاع السيولة هو الجانب جذابة للغاية لكل مستثمر لأن.


كفد أو عقد الاختلاف هو اتفاق بين طرفين، المشتري والبائع، للمضاربة على حركة سعر الأداة دون امتلاك الأصول الأساسية بالفعل.


في الوقت الحاضر كل فرد لديه الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بسبب التداول الهامش الذي يشار إلى التكهنات في السوق عن طريق الائتمان أو الرافعة المالية، التي يقدمها الوسيط للحصول على مبلغ معين من.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ بعين الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن نتائج انتشار عالية.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى من حجم الصفقة في السوق بين البنوك مرتفع جدا.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على فرق سعر الفائدة.


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


افتح حساب تجريبي.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment