Tuesday 20 March 2018

كيفية بدء الأعمال التجارية تداول الخيارات


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


وعلى هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سيحصل على 190 دولارا أمريكيا (استثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


كيفية بدء التداول الأوراق المالية الأعمال والخصم ضريبة المطالبة.


بيع الأسهم، وعدم أخذ المال من حساب الوساطة الخاص بك، ويؤدي الضرائب.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم كعمل تجاري 2 [شركة استثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 3 [ضريبة الدخل الملف] | كيفية إيداع ضريبة الدخل للتداول الأسهم النشطة 4 [يوم تاجر التاجر الذاتي] | يمكن للتاجر يوم الذاتي التأسيس؟


يعتمد تداول األوراق المالية على قدرتك على تداول مجموعة متنوعة من األوراق المالية. وتشمل هذه الاستثمارات الأسهم والسندات وخيارات الأسهم، والمذكرات، والعقود الآجلة، وحتى المعادن الثمينة. التداول من أجل العيش يعني أنك يجب أن تكون دائما مربحة ورسم الدخل من الأرباح الخاصة بك في نفس الوقت. أي انخفاض في استثماراتك يؤثر سلبا على دخلك. عندما ترغب في القيام بأعمال تجارية منها، قد تحتاج إلى تراخيص معينة اعتمادا على ما إذا كنت تعمل مع عامة الناس أم لا.


1. الحصول على رأس المال بدء التشغيل. تراكم المال الذي تحتاجه لبدء الاستثمار. قد يكون هذا الجزء الأكثر تحديا من العملية لأن هذه الأموال سوف تأتي من المدخرات الشخصية التي تراكمت مع مرور الوقت أو المال الذي تقترضه من صديق أو أحد أفراد الأسرة لبدء حياتك المهنية الاستثمار.


2. دراسة فلسفة الاستثمار. سوف تحتاج إلى فلسفة الاستثمار لتوجيه لكم عند كسب المال. كتاب شعبي ومعروف جدا عن الاستثمار هو "المستثمر الذكي". ويوضح هذا الكتاب الطرق المستخدمة من قبل وارن بوفيه ويعتمد على نظرية الاستثمار قيمة.


3. الحصول على رخصة سلسلة 7 ودمج عملك. مطلوب رخصة سلسلة 7 عند التعامل مع عامة الناس. لجمع المال من المستثمرين الخارجيين، يجب أن يكون لديك هذا النوع من الترخيص. عليك أن تبيع الأوراق المالية لأشخاص آخرين، على الرغم من أنك تستثمر جنبا إلى جنب معهم.


4. دمج عملك. إنشاء شركة للتعامل مع الاستثمارات. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية مع الجمهور، قد تكون مؤهلا للحصول على تخفيضات ضريبية إذا كنت تقوم بأعمال تجارية كشركة استثمار ودفع الأرباح للمستثمرين. یتم إجراء الاستقطاعات مقابل أي دخل من الشرکات تحصل علیھ من الاستثمار.


5. المطالبة خصم عند فقدان المال. يتم خصم جميع الخسائر الاستثمارية بغض النظر عما إذا كنت تعمل لنفسك أو لديك مستثمرين خارجيين. يجب عليك بيع استثماراتك للمطالبة بخسارة.


أشياء مطلوبة.


سلسلة 7 الترخيص.


المراجع (3)


"ممارسة التخطيط المالي للمحترفين (طبعة الممارسين)، الطبعة 10"؛ سيد ميترا، أناندي P. ساهو، روبرت كرين؛ 2007 "المستثمر الذكي، الطبعة المنقحة"؛ بنيامين غراهام؛ 2003 سمارتموني: الضرائب على يوم التداول.


عن المؤلف.


أنا مستشار مالي مسجل مع 6 سنوات من الخبرة في صناعة الخدمات المالية. أنا مدربة في عملية التخطيط المالي، مع التركيز في التأمين على الحياة والعقود السنوية. لقد كتبت لاستوديوهات الطلب منذ عام 2009.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[الشركة القابضة] | كيفية بدء شركة قابضة.


[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


[خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


[شركة الفوترة] | كيفية بدء شركة الفواتير الخاصة بك.


كيفية بدء التداول.


التداول هو أسلوب نشط من المشاركة في الأسواق المالية التي تسعى إلى تفوق الاستثمار التقليدي شراء والاستمرار. وبدلا من محاولة الاستفادة من الاتجاهات الصعودية طويلة الأجل في الأسواق، يبحث التجار عن تحركات أسعار قصيرة الأجل لتحقيق الربح في كل من الأسواق الصاعدة والسقوط.


هذا البرنامج التعليمي بمثابة مقدمة لمساعدتك على بدء التداول. لمزيد من المعلومات، تأكد من الاطلاع على الجزء الثاني من سلسلتنا، والذي يغطي مواضيع أكثر تقدما بما في ذلك التخطيط، والرافعة المالية، والمخاطر، وأتمتة الاستراتيجية.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول.


الخيارات الثنائية هي كل شيء عن جعل الحق في الاختيار. وهذا يشمل التنبؤ بشكل صحيح في أي اتجاه السوق سوف تتحرك. هناك عدد من الاستراتيجيات للتداول الخيارات الثنائية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير الربح الخاص بك. تعتمد الاستراتيجية التي تختارها على تجربتك ومعرفتك، ولكن دعونا نلقي نظرة على بعض الأساسيات التي يجب على كل تاجر معرفتها:


استراتيجية إدارة الأموال.


هذه ليست الاستراتيجية التي سوف تساعدك على التنبؤ حركات الأصول، ولكن هو أهم استراتيجية يجب عليك اتباعها عند تداول الخيارات الثنائية. أيريكس يهتم برفاهك المالي وعلى الرغم من أننا هنا لمساعدتك على الربح وجعل حياتك أفضل، ونحن نعترف بأن أي تداول يحمل مخاطر مالية. ننصحك بتطوير إستراتيجيتك المالية ومتابعتها في جميع الأوقات عند التداول. لا تضع كل الأموال الخاصة بك على المحك - التداول هو إجراء عاطفي، وينبغي أن يكون لديك كل خيار مدروسة. تذكر أنك هنا للقيام بأعمال تجارية وكسب المال.


تحليل الأسواق.


الأخبار المالية هي مساعدة كبيرة لاستخدامها عند بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت تتبع وتحليل الأخبار على الأصول كنت التجارة، وكنت أكثر عرضة لتحقيق أرباح متسقة. الأسواق حساسة جدا لأي حدث عالمي ولم يكن لديك إلى التخصص في الاقتصاد لاحظ الاتصال. أيركس يمنحك هذه الفرصة. يمكنك زيارة صفحة أخبار السوق للعثور على الأخبار على جميع الأصول المتاحة على منصة لدينا. ونحن نوصي بشدة جعله روتين اليومي إذا كنت تريد أن تصبح تاجر ناجح.

No comments:

Post a Comment