Tuesday 6 March 2018

خيارات الأسهم الرهن العقاري


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

الأسهم الخيار حاسبة.
تم تصميم هذا حاسبة الأسهم الخيار لمساعدة المستخدمين على التنبؤ القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم الخاصة بهم. لاستخدام هذه الأداة سوف تحتاج إلى إدخال سعر السهم الحالي من خيار الأسهم الخاصة بك، وعدد من الخيارات التي تعقد حاليا، وعدد من السنوات التي تخطط لعقد لهم، وسعر الإضراب ومعدل ارتفاع الأسهم. بعد إدخال هذه المعلومات، يمكنك تحديد الرسم البياني للنتائج استنادا إلى خيارات الأسهم & # 039؛ القيمة حسب السنة أو خيارات الأسهم القيمة النهائية.
الأسهم الخيار حاسبة نظرة عامة.
وهناك عدة أنواع مختلفة من التعويضات التي يمكن للموظف أن يحصل عليها من صاحب العمل. نوع واحد من التعويض هو خيار الأسهم. وعادة ما تعطى خيارات الأسهم للموظفين مرة واحدة في السنة على أساس الأقدمية، والموقف وسياسة الشركة. أصحاب العمل مثل هذا النوع من التعويض لأنه في الحقيقة لا يكلفهم أي شيء حتى الموظف تقاعد أو يترك الشركة.
كموظف قد يكون لديك خيارات الأسهم دمجها في راتبك السنوي بالفعل. إذا كان هذا هو الحال، قد تشعر أنها حقا لا تفعل لك الكثير جيدة الآن. ومع ذلك، عندما كنت على استعداد للنقد في هذه الخيارات سوف تجني فوائد هذا النوع التعويض. إذا كنت ترغب في تعلم كم سيكون لديك خيارات الأسهم يستحق العام المقبل أو 20 عاما من الآن يمكنك استخدام لدينا حاسبة الأسهم الخيار.
كيفية استخدام حاسبة الأسهم الخيار.
وإليك كيف يعمل:
أولا وقبل كل شيء، إدخال السعر الحالي لخيارات الأسهم الخاصة بك إما عن طريق استخدام شريط التمرير أو الكتابة مباشرة في مربع بجانبه المقبل، أدخل النسبة المئوية التي تتوقع أن نقدر الأسهم - على الرغم من أن هذا سيكون تقدير، قد ترغب على أساس أداء السنوات السابقة والاتجاهات الحالية إدخال عدد من الخيارات الأسهم التي تعقد حاليا إضافة سعر الإضراب - وهذا هو المبلغ الذي تم بيعها الأسهم الخاصة بك لك، بدلا من قيمتها الحالية وأخيرا، تقدير عدد السنوات تتوقع أن التمسك خيارات الأسهم الخاصة بك قبل بيعها، وانقر على "عرض تقرير" لرؤية النتائج الخاصة بك.
من هو هذا الحاسبة؟
هذه الآلة الحاسبة هي الأكثر فائدة إذا كنت:
العمل في الشركة التي تقدم خيارات الأسهم كتعويض أو مكافأة هل تفكر في صرف خيارات الأسهم الخاصة بك، ونود أن نعرف كم كنت تقف مكاسب، أو تفقد، من خلال القيام بذلك تريد التحقق من إجمالي القيمة النقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك الأن و في المستقبل.
عندما يكون الوقت المناسب للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بي؟
هذا هو سؤال متعدد الأوجه مع أي إجابة واحدة صحيحة - إذا كان هناك واحد، لن يكون هناك وسطاء الأسهم في العالم، وسوف يكون كل تاجر مليونيرا! كقاعدة عامة، وجود خيارات الأسهم في الشركة التي تعمل ل هو مفيد للجميع. فإنك تحصل عادة على ما هو أكثر مما لو كنت مكافأة نقدية مباشرة، وتحصل الشركة على موظف لديه مصلحة مكتسبة في نجاح أعمالهم.
ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى المال الآن، والصرف خارج هو خيار قابل للحياة ومقبولة تماما. وبالمثل، إذا كنت تشعر أن الشركة في حالة ركود - على سبيل المثال إذا كانت ترفض توظيف موظفين جدد أو اتخاذ التدابير اللازمة طويلة الأجل مثل تحسين البنية التحتية، التي قد تكون إشارة لك أن الوقت قد حان لاتخاذ المال. على العكس من ذلك، إذا كانت الشركة تتوسع بقوة، واستئجار الكثير من الناس الجدد، وهذا يمكن أن يكون علامة على الأوقات الجيدة في الأعمال التجارية.
وخلاصة القول هو أنه مع خيارات الأسهم، وكنت تأخذ دائما قليلا من مقامرة. إذا كنت من المال، يمكنك أن تنفق المال على ما تريد، ولا أحد يمكن أن تأخذ المال بعيدا عنك لأسباب خارجة عن إرادتك (باستثناء ربما مصلحة الضرائب). ومع ذلك، التمسك خيارات الأسهم الخاصة بك حتى مجرد اللحظة المناسبة يمكن أن تدفع أرباحا وسيم أكثر من أسفل الخط.

خيار الشراء.
ما هو "خيار المكالمة"
إن خيار الاتصال هو اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
قد يساعدك على تذكر أن خيار الاتصال يمنحك الحق في الاتصال، أو شراء، الأصول. أنت تستفيد من مكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر.
تراجع "خيار الاتصال"
وعادة ما يستخدم المستثمرون خيارات المكالمة لثلاثة أغراض رئيسية. وهذه هي إدارة الضرائب، وتوليد الدخل، والمضاربة.
كيفية عمل الخيارات.
يمنح عقد الخيارات لحامله الحق في شراء 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، حتى تاريخ محدد، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد يعطي عقد خيار مكالمة واحدة حامل الحق في شراء 100 سهم من أسهم أبل بسعر 100 دولار حتى 31 ديسمبر 2017. مع ارتفاع قيمة الأسهم أبل، وسعر عقد الخيارات ترتفع ، والعكس بالعكس. يمكن لحاملي عقود الخيارات عقد العقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يمكنهم تسليم 100 سهم من الأسهم أو بيع عقد الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر السوق للعقد في ذلك الوقت.
الخيارات المستخدمة لإدارة الضرائب.
ويستخدم المستثمرون أحيانا الخيارات كوسيلة لتغيير تخصيص حافظاتهم دون شراء أو بيع الضمان الضمني. على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر 100 سهم من أسهم شركة أبل ويجلس على مكاسب رأسمالية كبيرة غير محققة. لا يرغب المساهمون في إطلاق حدث خاضع للضريبة، وقد يستخدمون خيارات للحد من التعرض للأمن الأساسي دون بيعه فعليا. والتكلفة الوحيدة التي يتحملها المساهمون في هذه الاستراتيجية هي تكلفة عقد الخيارات نفسه.
الخيارات المستخدمة لتوليد الدخل.
يستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتوليد الدخل من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة. تتضمن هذه الاستراتيجية امتلاك مخزون أساسي، وفي الوقت نفسه بيع خيار اتصال، أو إعطاء شخص آخر الحق في شراء أسهمك. المستثمر يجمع علاوة الخيار ويأمل الخيار تنتهي لا قيمة له. هذه الاستراتيجية تولد دخل إضافي للمستثمر ولكن يمكن أيضا الحد من إمكانات الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل حاد.
الخيارات المستخدمة في المضاربة.
تمنح عقود الخيارات المشترين الفرصة للحصول على تعرض كبير لأسهم بسعر صغير نسبيا. تستخدم في عزلة، فإنها يمكن أن توفر مكاسب كبيرة إذا ارتفعت الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر 100٪ إذا انتهت صلاحية خيار الشراء شراؤها لا قيمة لها لأن سعر السهم الأساسي انخفض. وينبغي اعتبار عقود الخيارات ذات مخاطر كبيرة إذا ما استخدمت لأغراض المضاربة بسبب درجة عالية من النفوذ المعنية.

خيارات الأسهم مورتغاد
التحوط الرهن العقاري ريتس مع خيارات.
يونيو 20، 2018 10:29 ص.
يمكن للمستثمرين العقاريين ريت (مريت) الاستفادة من خيارات الأسهم لتوفير الحماية الهبوطية على سعر السهم المشترك. يمكننا استكشاف استراتيجيات الخيار لتوفير المخاطر المثالية ومكافأة المكافأة لظروفك الشخصية. كل مستثمر لديه القدرة على تحمل المخاطر المحددة، ويمكن للخيارات التخفيف من درجة معينة من مخاطر الأسهم المشتركة مريت.
إذا كنت ترغب في استكشاف العالم الخيار، وأنا أوصي الكتاب، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، من قبل لورانس ج. ماكميلان. هذا هو كتاب يجب أن يكون ملكا لفهم كامل للعالم الخيار. سوف نناقش بعض شروط الخيار الأساسية وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات في مجال المساواة مريت.
هناك نوعان من الخيارات الأساسية: المكالمات ووضع. المكالمات تمثل الحق في شراء 100 سهم من الأوراق المالية [على سبيل المثال، مايكروسوفت (نسداق: مسفت)] بسعر إضراب محدد سلفا (على سبيل المثال، 25 $ للسهم الواحد). ويسري هذا العقد من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية، الذي يمكن أن يمتد من يوم واحد إلى ثلاث سنوات. تمثل "المكالمة المجردة" خيار الاتصال فقط. ويتطلب بيع "المكالمة المغطاة" امتلاك الأسهم وبيع مكالمة مقابل موقف الأسهم المشترك الطويل.
تمثل الشركة الحق في بيع 100 سهم من الأوراق المالية بسعر إضراب محدد سلفا. ويسري هذا العقد من يوم إلى ثلاث سنوات. هذه المتغيرات معروفة قبل شراء خيار الشراء. "عارية وضع" يمثل امتلاك فقط الخيار وضع. وضع الحماية هو امتلاك الأسهم المشتركة وخيار وضع طويلة. يوفر الخيار وضع أرضية على أقصى خسارة الصفقة.
يتطلب بيع مكالمة مغطاة بيع عقد عقد واحد، بسعر إضراب محدد، خلال فترة زمنية محددة. 1-عقد المكالمة يساوي 100 سهم الأسهم العادية. تنتهي خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. بيع مكالمة مغطاة يعني صراحة أنك يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن أسهمك بسعر محدد سلفا إذا تحرك السهم فوق سعر الإضراب. سوف يحصل المستثمر على علاوة المكالمة المغطاة وسعر الإضراب لكل سهم.
شراء وضع وقائي يتطلب شراء عقد واحد، لسعر الإضراب المحدد، من خلال فترة زمنية محددة. عقد 1-وضع يساوي 100 سهم الأسهم العادية. سوف تنتهي خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. شراء عقد عارية العقد يوفر صاحب وضع الحق في بيع 100 سهم من الأسهم المعنية بسعر السهم المحدد من خلال الإطار الزمني انتهاء الصلاحية. الموقف الطويل في وضع عارية يعني ثقة المستثمر الأسهم سوف تنخفض في القيمة. ومع ذلك، تم تصميم موضع الحماية الطويل لتوفير أرضية إلى أقصى خسارة للمعاملات.
حقوق الملكية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس) هي الخيارات التي يمكن أن تمتد إلى 3 سنوات في المدة. قيم الخيار تسوس مع مرور الوقت. خيار أطول مدة، كل شيء على قدم المساواة، له قيمة جوهرية أكثر من خيار أقصر مدة.
یجب علی المستثمرین التشاور مع مستشاريھم الضریبیین فیما یتعلق بالآثار الضریبیة الناتجة عن مکاسب أو خسائر خیارات حقوق الملکیة.
أغنك سعر السهم: 30.15 $ استراتيجية المكالمة المغطاة: بيع مكالمة مغطاة يوليو 2018 $ 30 ستريك ناكيد بوت ستراتيغي: شراء عارية وضعت يناير 2018 $ 25 ضربة.
ولأغراض بساطة خيار الأسهم، سوف أفترض أن المستثمر يملك 1،000 سهم من أغنك. القيمة هي 150،150 دولار. وتبلغ إيرادات توزيعات الأرباح المتوقعة 600 5 دولار في السنة.
دعونا نكون محافظين وشراء الخيارات 10 وضع، والتي من شأنها توفير الحماية السلبي على الأسهم المشتركة 1000-أغنك. يحتوي الخيار (الرمز: AGNC130119P00025000) قانونا على التفاصيل التالية: رمز الأسهم المشتركة هو أغنك. انتهاء الصلاحية هو 19 يناير 2018؛ سعر الإضراب هو $ 25.00. ومن المفترض أن تكلف هذه التجارة 4.50 دولار لكل عقد، أو ما مجموعه 4،500 دولار. هذه هي معاملة الخصم لحساب الوساطة الخاص بك.
لتعويض النفقات النقدية البالغة 4،500 دولار، دعونا نبيع 10 خيارات للاتصال. وهذا سيمثل الأسهم المشتركة بين ألف و أغنك. يمثل خيار المكالمة (الرمز: AGNC110716C00030000) أسهم أغنك المشتركة؛ فإن الخيارات تنتهي في 16 يوليو 2018؛ ويكون سعر الإضراب 30 دولارا للسهم الواحد. سوف نتلقى 30 دولارا لكل عقد أو رصيد صاف قدره 300 دولار. تجارة الخيارات لا تزال $ 4،200 في الأحمر، ولكن نحن التحوط على الأسهم المشتركة لدينا.
يمكن بسهولة أن توضع المعاملات اثنين أعلاه في وقت واحد. لقد قمت بفصل كل مكون لتوضيح التأثير الصافي لكل معاملة على مقتنيات شركة مريت.
تدفع شركة أغنك حاليا أرباحا ربع سنوية بقيمة 1.40 دولار أمريكي لكل سهم أغنك. أغنك، في 10 يونيو، أكد أرباح الربع الثاني. وتبلغ الأرباح السنوية 5.60 دولار للسهم الواحد. تقدم أغنك في الوقت الحالي للمساهمين عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 18.56٪.
نحن نملك 1،000 سهم من أغنك. وتبلغ التكلفة الإجمالية 350 34 دولارا. ويشمل ذلك مبلغ 150 150 دولارا لأسهم شركة أغنك بالإضافة إلى 4 200 دولار لصافي خيار خيار الخصم. إن الأرباح السنوية، على افتراض عدم ممارسة الخيارات أو بيعها، تثبت أنها لا تزال جذابة عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 16.3٪ على أساس التكلفة الإجمالية 34350 دولار أمريكي.
سيحصل أصحاب أغنك، اعتبارا من 21 يونيو، على $ 1.40-توزيعات الأرباح للسهم الواحد أو 1400 $ مستحقة الدفع في 27 يوليو.
في أسوأ السيناريوهات، إذا ذهبت أغنك إلى 0 $ للسهم الواحد، فإن الخسارة الإجمالية ستكون 7،950 $. ($ 30،150 - تكلفة المخزون) + ($ 4،500 وضع الخيار) - (300 $ الائتمان المستلمة عن عائدات خيار المكالمة) - (1،400 $ توزيعات الأرباح في 22 يوليو) - (25،000 $ وضع قيمة الخيار إذا أغنك يذهب إلى $ 0)] . وتبلغ قيمة خيارات الشراء 000 25 دولار، ويبلغ مجموع التكلفة الصافية 350 34 دولارا.
وسوف تنخفض أغنك في القيمة في 21 يونيو عندما يحدث الأرباح السابقة. إما أن تنتهي مدة المكالمة القصيرة التي تبلغ 30 دولارا في 30 يوليو (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو أننا سننتقل إلى الشهر التالي.
أنالي كابيتال مانجمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: نلي)
نلي الأسهم السعر: $ 18.42 استراتيجية المكالمة المغطاة: بيع مكالمة مغطاة أكتوبر 2018 $ 19 ضربة عارية وضع استراتيجية: شراء عارية وضعت يناير 2018 $ 15 ضربة.
دعونا نفترض أن لدينا حصة 2000 حصة في نيللي. وتبلغ القيمة 36840 دولارا. وتبلغ إيرادات توزيعات الأرباح المتوقعة 960 4 دولارا في السنة. ويستند ذلك إلى أرباح ربع سنوية منتظمة قدرها 62 سنتا.
دعونا الاستمرار في تخفيف المخاطر وشراء الخيارات 20 وضع، والتي من شأنها أن تمثل الأسهم المشتركة 2000-نلي. الخيار وضع (الرمز: NLY130119P00015000) سوف تمتلك التفاصيل التالية: رمز الأسهم المشتركة هو نلي. انتهاء الصلاحية هو 19 يناير 2018؛ سعر الإضراب هو $ 15.00. ومن الناحية النظرية ستكلف هذه التجارة 1.90 دولار لكل عقد، أو ما مجموعه 3،800 $.
لتعويض النفقات النقدية بقيمة 800 3 دولار، دعونا نبيع خيارات 20 مكالمة. هذا سيمثل 2000-نلي الأسهم العادية. سوف خيار الدعوة (رمز: NLY111022C00019000) حماية الجانب السلبي الخسارة القصوى للأسهم نلي المشتركة. ستنتهي في تشرين الأول / أكتوبر 2018؛ ويكون سعر الإضراب 19 دولارا للسهم الواحد. سوف نتلقى 11 دولارا لكل عقد أو رصيد صاف قدره 220 دولارا. تجارة الخيارات لا تزال صافي $ 3،580 الخصم، ولكن نحن التحوط على لدينا نلي الأسهم المشتركة.
تدفع نلي حاليا أرباحا ربع سنوية بقيمة 62 سنتا لكل سهم نيللي. وتبلغ الأرباح السنوية 2.48 دولار للسهم الواحد. تقدم نلي حاليا للمساهمين عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 13.46٪.
نحن نملك 2،000 سهم من نلي. وتبلغ التكلفة الإجمالية 640 40 دولارا. ويشمل ذلك مبلغ 36،840 دولار للسهم نيللي بالإضافة إلى 3،580 $ ل صافي خيار الخصم. إن الأرباح السنوية، على افتراض عدم ممارسة الخيارات أو بيعها، تثبت عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 12.2٪ على أساس التكلفة الإجمالية وقدره 40.640 دولار أمريكي.
في أسوأ السيناريوهات، إذا نلي يذهب إلى 0 $ للسهم الواحد، فإن الخسارة الإجمالية تكون 9،180 $. ($ 36،840-تكلفة المخزون) + ($ 3،800-الخيار الخيار) - (220 $ الائتمان المستلمة لعائدات خيار المكالمة) - (1،240 $ توزيعات الأرباح المتوقعة نلي الربع الثاني) - (30،000 $ وضع خيار الخيار إذا نلي غني إلى $ 0)]. وتبلغ قيمة خيارات الشراء 000 30 دولار، ويبلغ مجموع التكلفة الصافية 350 34 دولارا. إذا قمت بتضمين إجمالي أرباح الربع الثاني من نلي بمبلغ 1،240 دولار أمريكي، فإن السيناريو الأسوأ هو خسارة إجمالية قدرها 9،800 دولار أمريكي.
سوف نيللي انخفاض في القيمة خلال الربع الثاني عندما نلي الأسهم العادية يذهب الأرباح السابقة. إما أن تنتهي مدة المكالمة القصيرة التي تبلغ 19 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في 19 أكتوبر،
هتس سعر السهم: 28.52 $ استراتيجية المكالمة المغطاة: بيع مكالمة مغطاة أغسطس 2018 $ 29 ستريك ناكيد بوت ستراتيغي: شراء عارية وضعت يناير 2018 $ 25 ستريك.
سوف أفترض أن المستثمر يملك 1،000 سهم من هتس. القيمة هي 28،152 $. وتبلغ الإيرادات المتوقعة من توزيعات الأرباح 000 4 دولار في السنة.
دعونا نواصل المحافظة على هذا التمرين. سنقوم بشراء 10-وضع الخيارات لحماية ضد كامل 1000-هتس الموقف. الخيار وضع (الرمز: HTS130119P00025000) سوف تمتلك التفاصيل التالية: رمز الأسهم المشتركة هو هتس. انتهاء الصلاحية هو 19 يناير 2018؛ سعر الإضراب هو $ 25.00. افتراضيا هذه التجارة سوف تكلف 4.40 $ لكل عقد، أو ما مجموعه 4،400 $. هذه هي معاملة الخصم لحساب الوساطة الخاص بك.
لتعويض النفقات النقدية $ 400، دعونا نبيع 10 دعوة الخيارات: سعر الإضراب 29 $؛ تاريخ انتهاء الصلاحية أغسطس 2018. الخيار دعوة (رمز: HTS110820C00029000) سيمثل كامل 1000 هتس الأسهم المشتركة. سوف نتلقى 30 دولارا لكل عقد للحصول على رصيد صاف قدره 300 دولار. تجارة الخيارات لا تزال 4،100 $ (4،400 $ - 300 $ = 4،100 $) في الأحمر، ولكن نحن تحوط على الأسهم المشتركة هتس لدينا.
تدفع شركة هتس حاليا أرباحا ربع سنوية بقيمة 1.00 دولار لكل سهم هتس. هتس، في 15 يونيو، أكد أرباح الربع الثاني. الأرباح السنوية هي $ 4.00 للسهم الواحد. تقدم هتس حاليا للمساهمين عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 14.00٪.
نحن نملك 1،000 سهم من هتس. وتبلغ التكلفة الإجمالية 620 32 دولارا. وهذا يشمل مبلغ 28،520 دولار لأسهم هتس بالإضافة إلى 4،100 $ ل صافي خيار خيار الخصم. إن الأرباح السنوية، على افتراض عدم ممارسة الخيارات أو بيعها، تثبت عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 12.2٪ على أساس التكلفة الإجمالية البالغ 32.620 دولار أمريكي.
سوف يحصل أصحاب هتس، اعتبارا من 23 يونيو، على $ 1.00-توزيعات الأرباح للسهم الواحد أو 1000 $ مستحقة الدفع في 22 يوليو.
في أسوأ السيناريوهات، إذا هتس يذهب إلى 0 $ للسهم الواحد، فإن الخسارة الإجمالية ستكون 6،620 $. ($ 28،520 - تكلفة المخزون) + ($ 4،400 وضع الخيار) - (300 $ الائتمان المستلمة عن عائدات خيار المكالمة) - (1000 $ توزيعات الأرباح في 22 يوليو) - (25،000 $ وضع قيمة الخيار إذا هتس يذهب إلى $ 0)] .
سوف تنخفض هتس في القيمة في 23 يونيو عند حدوث الأرباح السابقة. إما قصيرة أوس $ 29 موقف الدعوة سوف تنتهي لا قيمة لها أو أننا يمكن لفة إلى أكثر من شهر لاحق.
الإفصاح: أنا أغنك طويلة، هتس.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

السنوي الأسهم منحة المنح حاسبة.
يمكن أن تساعدك هذه الحاسبة السنوية لمنح الأسهم الخيار حاسبة لك مشروع كيف قيمة خيارات الأسهم التي يقدمها صاحب العمل قد تنمو مع مرور الوقت. لاستخدامه، سوف تحتاج إلى السعر الحالي للسهم، وكم الأسهم الجديدة التي تعطى في السنة، ومعدل التقدير المتوقع، وطول الفترة التي ترغب في تقدير النمو في قيمة الممتلكات الأسهم الموظف الخاص بك.
السنوي الأسهم الخيار المنح حاسبة نظرة عامة.
واحدة من الطرق التي تكافئ الشركات موظفيها على المساهمات التي تقدمها إلى الأعمال التجارية هي من خلال منحهم منح خيار الأسهم السنوية. هذه هي أسهم ملكية في الشركة نفسها تعطى للعمال كجزء من تعويضاتهم. فهو لا يكافئهم ماليا فحسب، بل يمنحهم حصة في نجاح الشركة ويسمح لهم بالاستفادة من المكاسب التي ساعدوا على إنتاجها.
في حين أن منحة خيار الأسهم لسنة واحدة قد لا تبدو مثل الكثير من المال، كما تراكمت خيارات الأسهم ونضجت زيادات قيمتها بشكل كبير. إذا كانت شركتك تقدم منحا سنوية لخيارات الأسهم، أو إذا كنت صاحب عمل تفكر في تقديم هذه الوظيفة إلى موظفيك، فحينئذ سترى كيف يمكن أن تتحسن قيمة منح خيارات الأسهم السنوية على مر السنين.
وبطبيعة الحال، خيارات الأسهم الموظف هي قيمة فقط إذا كانت الشركة تستعد وزيادة الأسهم في القيمة. إذا سقطت الشركة في الأوقات الصعبة أو حتى يخرج من العمل، يمكن أن يسقط السهم في القيمة أو حتى تصبح لا قيمة لها. لهذا السبب، لا تريد أن يكون صندوق التقاعد بأكمله مقيدا في أسهم شركتك.
ولهذا السبب، يختار العديد من الموظفين صرف جزء من أسهم الموظفين ونقله إلى استثمارات أخرى، وذلك لتنويع حيازاتهم وحماية أنفسهم من تراجع في أسهم الشركة. ومع ذلك، تتطلب معظم الشركات أن تحتفظ بمنح خيار الأسهم لفترة معينة من الزمن قبل أن تتمكن من صرفها.
باستخدام حاسبة الأسهم السنوية الخيار المنح.
آلة حاسبة يفترض أنك بدأت للتو للحصول على منح خيار الأسهم من الشركة. لا يزال بإمكانك استخدامه إذا كنت قد تلقيت بالفعل خيارات الأسهم لبضع سنوات، ولكنك ستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات. انظر أدناه.
أدخل التالي:
سعر السهم الحالي هو سعر السهم للسهم في السنة الأولى التي بدأت تتلقى خيارات الأسهم. آلة حاسبة يفترض السعر الحالي هو سعر الإضراب أو قيمة الأسهم عندما صدر لك. إذا كنت تتلقى الأسهم لعدة سنوات، أدخل سعر السهم الأصلي في الوقت الذي بدأت تلقي خيارات الأسهم. منحة خيار الأسهم هي عدد الأسهم التي تمنحها كل عام. أدخل أفضل تقدير لمعدل الأسهم سوف نقدر في. انقر على عبارة "الأسهم تقدر في" لتوجيهات تاريخية على معدلات ارتفاع الأسهم. أدخل عدد السنوات التي ترغب في عرض أداء الأسهم.
سوف تظهر آلة حاسبة إجمالي عدد الأسهم التي سوف تتلقى على مدى تلك الفترة من الزمن والمتوسط ​​المتوقع سعر الإضراب - أي متوسط ​​قيمة الأسهم في الوقت الذي تتلقى لهم.
سوف تظهر آلة حاسبة النمو المتوقع في سعر السهم من الخيارات الخاصة بك على طول الفترة الزمنية المختارة، وكذلك النمو المتوقع في قيمة محفظة بأكملها. ويمكن رؤية توزيع أكثر تفصيلا باستخدام زر "عرض تقرير".

No comments:

Post a Comment