Thursday 22 March 2018

ساعات تداول خيارات الفهرس


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.


ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.


بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:


الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)


بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:


الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)


* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.


* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال طلبات تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.


* على مدار العام، سيتم تعديل ساعات التداول للعقد للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.


في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة التداول الموسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P 500 P الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).


من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبكس / سبكسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.


العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.


الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجات، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب الطلبات المعقدة (كوب) ومزاد الطلبات المعقدة (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.


تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:


يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.


الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:


يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.


في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.


ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.


يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.


لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:


انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟


انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.


غريغ بيندر هو مستشار تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.


جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.


وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2017 كان اسمه واحدة من أفضل 100 الأكثر تأثيرا المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس إكسهانج ترادينغ ترادينغ ترادينغ ساعات التداول.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


ساعات التداول.


ساعات التداول.


تعمل شركة يوركس إكسهانج في ثلاث مراحل تجارية هي: التداول المسبق، التداول وما بعد التداول. يتم تقسيم مرحلة ما بعد التداول في عدة فترات حيث تتوفر وظائف مختلفة.


تبدأ مرحلة ما قبل التداول في الساعة 07:30 بتوقيت وسط أوروبا.


الاستثناءات: تبدأ مرحلة ما قبل التداول ل فاريانس فوتشرز في الساعة 07:00 بتوقيت وسط أوروبا، مقابل عقود اليورو سواب فوتشرز في الساعة 07:59 بتوقيت جرينتش وللمنتج يوركس كوسبي في الساعة 09:30 بتوقيت وسط أوروبا (10:30 سيست).


مشتقات أسعار الفائدة.


عقود إريبور الآجلة لمدة ثلاثة أشهر.


على عقود يوريبور الآجلة لمدة ثلاثة أشهر.


* في كل يوم تداول آخر، تبدأ فترة ما بعد التداول في الساعة 12:30 بتوقيت وسط أوروبا وتنتهي عند الساعة 20:00 بتوقيت وسط أوروبا.


** في كل يوم تداول آخر، تبدأ فترة ما بعد التداول في الساعة 12:15 بتوقيت وسط أوروبا وتنتهي عند الساعة 20:00 بتوقيت وسط أوروبا.


*** 17:15 سيت ل إكسيريز غير ربع سنوية ريسب. 18:00 بتوقيت وسط أوروبا.


تعميم رقم 138/2017: ساعات التداول في بورصة يوركس في 22 ديسمبر و 29 ديسمبر 2017.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


ساعات التداول بالسوق.


إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.


ساعات التداول.


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.


التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.


يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.


جدول العطلات - السنة الجديدة.


29 ديسمبر 2017 - 3 يناير 2018 - توقيت جرينتش.


5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.


انتهاء الصفقة.


وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.


خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.


تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.


التغييرات في ساعات التداول.


قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.


ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment