Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم سكوارزباس


خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.


"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).


فلماذا تنتهي الخيارات؟


وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.


ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.


ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.


دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.


(كبوي) في عام 1973.


وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:


يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!


اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.


ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.


وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.


على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!


وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع الأسهم (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).


إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟


يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (يمكنني استخدام "لفترة أطول" فضفاضة لأنها ذاتية جدا واستنادا إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.


أين يترك لنا ذلك؟


بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الظهر الشهر ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.


لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟


بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.


يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.


كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.


أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.


الخوف من أن يحافظ بعض التجار على وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!


إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.


كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .


هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.


كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.


هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترة انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟


هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.


تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.


إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.


فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.


فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).


في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.


ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.


سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟


"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)


"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)


30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)


استنتاج.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:


- أسلوب التداول الخاص بك.


- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)


آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.


من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).


(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


خيارات الاتصال الطويلة | كل ما تحتاج إلى معرفته.


سيشتري المستثمرون عادة خيارات المكالمة عندما يتوقعون أن السعر الأساسي سيزداد بشكل ملحوظ في المستقبل القريب، ولكن ليس لديهم ما يكفي من المال لشراء المخزون الفعلي (أو إذا كانوا يعتقدون أن التقلب الضمني سيزداد قبل انتهاء صلاحية الخيار - المزيد على هذا في وقت لاحق).


والمكالمة هي عقد خيار يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء الأسهم بسعر معين (يسمى سعر الإضراب). إذا ارتفع السهم، قيمة عقد المكالمة ترتفع أيضا. إذا انخفض السهم، فإن قيمة خيار المكالمة تنخفض.


فكر في شراء خيارات الاتصال مثل هذا، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا مثال مبسط قليلا:


لديك ميل أن غوغ (رمز شريط جوجل) سوف تزداد قليلا لأن لديهم منتج جديد طرح. كنت ترغب في الاستثمار فيها، ولكن ليس لديك الكثير من المال للقيام بذلك (غوغ يتداول حاليا في 940 $ لذلك شراء 100 سهم يكلفك 94،000 $). شراء عقد خيار مكالمة واحدة يسمح لك للسيطرة على 100 سهم من الأسهم دون امتلاك لهم صراحة، بسعر أرخص بكثير.


لنفترض أنك أبيع لك خيار اتصال في غوغ مقابل مبلغ 1،020 دولار أمريكي (يسمى الخصم)، بسعر مخالفة قدره 985 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وستنتهي صلاحيته خلال 39 يوما (سيكون لكل خيار شراء أو بيع دائما تاريخ انتهاء صلاحية). تدفع لي 1،020 $ الذي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب محددة سلفا - والتي في هذا المثال هو 985 $.


إذا انتهى سعر السهم إلى التداول في نطاق أعلى من سعر الإضراب 985 دولار (حيث يمكنك تحقيق الربح)، يمكنك بيع خيار الاتصال مرة أخرى والحصول على الربح، أو يمكنك ممارسة ذلك وشراء 100 سهم من غوغ في 985 $ ضربة السعر. لأنك لا تملك ما يكفي من المال لممارسة الخيار، سوف تختار أن تأخذ الأرباح وإغلاق التداول بها.


إذا كان سعر السهم ليس فوق سعر الإضراب 985 $ بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وأحصل على الحفاظ على 1،020 $ أعطيت لي في البداية.


الفرق بين شراء الأسهم وشراء خيار الاتصال هو أنه مع خيار المكالمة طويلة، يمكن للمرء أن يفقد هو الثمن الذي دفعوه للخيار، في حين مع امتلاك الأسهم، يمكن أن يستمر السعر تنخفض على طول الطريق إلى 0 $ (a سيناريو غير محتمل، ولكن لا يزال الاعتبار عند اختيار أفضل نوع من الاستثمار لجعل).


على عكس امتلاك الأسهم (التي ليس لها انتهاء)، قد يؤدي امتلاك مكالمة إما إلى فقدان كامل لقيمة المكالمة، أو احتمال ربح غير محدود عند انتهاء الصلاحية. وليس المشتري ملزما بشراء الأسهم عند انتهاء صلاحيتها لأنها تستطيع بيع المكالمة في أي وقت من الأوقات (طالما كان السائل الأساسي كافيا). العيب من امتلاك مكالمة هو أنه لا توجد قيمة المتبقية على المدى الطويل.


الآن بعد أن فهمت أساسيات شراء خيارات المكالمة، دعنا ندرس كيف يؤثر شراء خيار المكالمة على مبلغ المال في حسابك (ويعرف أيضا باسم القوة الشرائية).


شراء تخفيض الطاقة.


في حساب السمسرة، وانخفاض القوة الشرائية لشراء مكالمة تساوي الخصم (التكلفة) المدفوعة لوضع على التجارة. في المثال أدناه، دفعت 1،020.00 $ لوضع التجارة على هذا هو ما هو بلدي تخفيض القوة الشرائية. بكل بساطة.


شراء تخفيض الطاقة يساوي الخصم المدفوع للتجارة (كما رأينا على منصة التداول تاستيوركس)


الآن، دعونا نلقي نظرة على متى المكالمة الطويلة الخاصة بك وسوف تكون مربحة وعندما تنتهي صلاحية لا قيمة لها.


عندما دعوة طويلة سوف تكون مربحة.


وهناك خيار طويل الدعوة تكون مربحة مرة واحدة في سعر السهم يتحرك فوق سعر الإضراب من الخيار + الخصم المدفوع للمكالمة طويلة. مرة واحدة يتحرك الماضي هذه العلامة، وهناك إمكانات الربح غير محدود. مكالمة طويلة يمكن شراؤها في المال أو من المال، والتي سوف أشرح المقبل.


في المال.


وفيما يلي مثال على شراء خيار الاتصال الذي هو "في المال" (إيتم). لمعرفة السعر الذي ستكون فيه هذه التجارة مربحة، تضيف معا سعر الإضراب للخيار، وهو (ب) 900.00 دولار أمريكي، والخصم المدفوع للتجارة، وهو (ج) $ 54.20. الرياضيات تبدو كالتالي: (ب) $ 900 + (ج) $ 54.20 = (أ) $ 954.20. في هذا المثال، (أ) $ 954.20، يمثل سعر التعادل الطويل للنداء.


يمكنك أن ترى في الصورة أدناه أن المكالمة طويلة مربحة مرة واحدة في سعر السهم يرتفع فوق نقطة التعادل من (أ) 954.20 $ (ممثلة منطقة الربح الأخضر في منصة التداول تاستيوركس).


خيار اتصال طويل إيتم كما هو مبين في منصة تاستيوركس.


الخروج من المال.


الاختلاف في هذا هو خيار "من المال" (أوتم) طويل الدعوة، الذي يعمل على نفس الطريق بالضبط. وتكون هذه الصفقة مربحة عندما يتجاوز سعر السهم سعر التعادل (ب) 995.20 دولار، وهو ما يعادل (أ) 985 دولارا (سعر الإضراب للدعوة) + (ج) 10.20 دولارات (المبلغ المدفوع مقابل التجارة). انظر المثال التالي لمرئي.


خيار اتصال طويل أوتم كما هو مبين في منصة تاستيوركس.


* من المهم أن نلاحظ أنه نظرا لظروف السوق تتغير دائما، يمكن أن تتأثر تسعير الخيارات بالتقلب الضمني (الذي يدخل في موضوع أكثر تعقيدا - تسوس ثيتا)، ولكن من أجل البساطة، لم نضع في الاعتبار ذلك في هذا المنصب.


عندما دعوة طويلة سوف تفقد المال.


سوف خيار المكالمة طويلة تفقد المال إذا كان سعر السهم أبدا يتحرك فوق سعر التعادل، أو قال بشكل مختلف، سعر الإضراب للخيار + الخصم المدفوع للنداء الطويل.


يمكنك أن ترى في المثال التالي أن المكالمة الطويلة تفقد المال إذا كانت أسعار الأسهم تنتهي دون سعر التعادل (ب) 995.20 $ - وهو مرة أخرى هو مجموع سعر الإضراب (أ) 985 $ + (ج) 10.20 $ (الخصم المدفوع للتجارة).


إذا كان سعر السهم ينتهي بين (ب) 985 $ و (ب) 995.20 $ (تمثله المنطقة الرمادية في الصورة أدناه)، فإن التجارة تفقد في أي مكان من $ 0.01 - 10.20 $ / سهم من الأسهم (تذكر أن 1 خيار التحكم في المكالمات 100 سهم من الأسهم).


وتكون الصفقة في أقصى خسارة إذا انتهت صلاحيتها عند أو أقل من (د) 985 دولارا، ممثلة في المنطقة الحمراء في الصورة أدناه. وهذا ينطبق على كل من خيارات المكالمة طويلة المال وكذلك من خيارات المكالمة طويلة المال.


ويظهر السعر الذي ستحدث فيه خسارة على خيار المكالمة الطويلة في منصة تاستيوركس أعلاه.


* مرة أخرى، تذكر أنه بسبب تغير ظروف السوق دائما، يمكن أن يتأثر تسعير الخيارات بالتقلب الضمني (الذي يدخل في موضوع أكثر تعقيدا - تسوس ثيتا)، ولكن من أجل البساطة، لم نضع في الاعتبار ذلك في هذا المنصب.


الآن بعد أن كنت فهم عندما مكالمة طويلة سوف تكون مربحة وعندما سيفقد المال، دعونا نناقش الظروف المثالية لوضع خيار مكالمة طويلة.


فتح التجارة: ظروف السوق.


شروط السوق - سيتم وضع دعوة طويلة إذا كان لديك افتراض صعودي للسوق / الكامنة؛ یتم تداول خیارات المکالمات الطویلة عندما یتوقع المستثمر أن یتحرك السعر الأساسي صعودا کبیرا.


إيف الرتبة كما هو موضح في الصفحة التجارية تاستيوركس.


إيف الرتبة - فمن الأفضل أن تضع مكالمات طويلة في أوندرلينجس مع رتبة إيف منخفضة. لماذا هذا؟ سوف يكون الخصم المدفوع (السعر المدفوع للخيار) أقل بالنسبة للخصائص المنخفضة مع رتبة إيف منخفضة بدلا من رتبة إيف عالية. مع زيادة التقلبات الضمنية، يشير السوق إلى نطاق متوقع أكبر للحركة في الكامنة. ولذلك، فإن بائعي الخيار يطالبون بعلاوة أعلى لأن من المرجح أن يكون التحسن في الأسعار مع ارتفاع رتبة إيف أكثر تحولات الأسعار والعكس بالعكس.


إغلاق التجارة.


لإغلاق مكالمة طويلة، يمكن للمستثمر القيام بأحد ثلاثة أشياء:


انتظر حتى انتهاء المكالمة الطويلة - في هذه الحالة سعر السهم عند الإغلاق عند انتهاء الصلاحية يملي مقدار الربح / الخسارة يحدث على التجارة. بيع مكالمة قبل انتهاء الصلاحية - في هذه الحالة سعر الخيار في وقت البيع يملي مقدار الربح / الخسارة يحدث على التجارة. ممارسة مكالمة طويلة - تلقي 100 سهم من الأسهم في سعر الإضراب من الخيار.


تعتمد استراتيجية الخروج على هدف المستثمر، ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين ليس لديهم رأس المال المطلوب لشراء الأسهم، والخيارين 1 و 2 هما الخياران الوحيدان (لا يوجد هدف مقصود).


متى سوف تحصل على خيارات الأسهم المخصصة.


مع خيار مكالمة طويلة، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. في أي وقت، لديك الحق في ممارسة المكالمة الطويلة وشراء 100 سهم المتفق عليها عند تنفيذ عقد الخيار، ولكن لم يكن لديك لممارسة هذا الحق.


إذا كانت لديك أسئلة إضافية حول المكالمات الطويلة، فقم بإسقاطها في أقسام التعليقات أو قم بإطلاق النار على فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني على دعم @ تاستيتراد.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.


المساهمين؟


حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.


المساهمين؟


إضافة إلى خط أنابيب هذا الشهر *


استثمر الآن في شركات التكنولوجيا العظمى.


في كلمات عملائنا.


^ تجارب العملاء محددة ليست ممثلة لجميع تجارب العملاء ولا توجد ضمان للعوائد المستقبلية أو النجاح.


في الصحافة.


المساهمين.


تنويع المخاطر الخاصة بك الحصول على النقدية لحياة الأحداث (دين الطالب، الرهن العقاري)


الاستثمار في شركات مثبتة قبل الاكتتاب العام تنويع محفظتك الاستثمارية.


السيطرة على سيولة المساهمين لا تغيير متكرر في جدول الجدول لا نقل حقوق التصويت أو المعلومات.


* تشمل فرص الاستثمار القابلة للتسويق (كما هو محدد لاحقا) التي تم الحصول عليها من خلال منصة إكيتيزن خلال فترة ال 30 يوما الماضية. يتم تعريف الفرص االستثمارية القابلة للتسويق على أنها فرص استثمارية:) أ (نعتقد أنها ستحصل على اهتمام المستثمرين، ب (تندرج ضمن صالحيات منصة إكيتيزن) التي تركز بشكل أساسي على شركات التكنولوجيا الخاصة في مرحلة متأخرة (، و ج القيود التي تمنع حدوث أي معاملة. الحد الأقصى لحجم فرصة الاستثمار في السوق هو عموما 500،000 $. وليس كل الفرص التي تضاف إلى خط الأنابيب متاحة حاليا للاستثمار.


مهتمة في معرفة المزيد؟


لمعرفة المزيد حول ما إذا كنت مؤهلا، وحجم الاستثمار النموذجي، وتقييم الشركة، وسعر السهم، طلب الوصول هنا.


مهمتنا هي تحسين طريقة دفع الموظفين بدء التشغيل عن طريق فتح قيمة تعويضات الأسهم الخاصة بهم بطريقة تفيد جميع اللاعبين الرئيسيين: المساهم والشركة والمستثمر.


يتم تقديم الأوراق المالية من خلال الأسهم إكسيتيزن ليك. تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.


10 غرب شارع 18،


نيو يورك، ني 10011.


&نسخ؛ 2017 إكيتيزن Inc. جميع الحقوق محفوظة.


نحن هنا للمساعدة! اطلع على الأسئلة الشائعة وخطوة المستثمر خطوة بخطوة والمساهم خطوة بخطوة للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة. لا يزال لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم؟ أرسل لنا رسالة سريعة وسنقوم بالرد عليك.


شكرا على رسالتك - سنتصل بك قريبا.


Squarespace.


اعمال.


اعمال.


المتقدمة.


ما هي مدة عقودك؟


يتم دفع خطط سكوارزباس شهريا أو سنويا. نحن تجعل من السهل أن تبدأ و [مدش]؛ ووقف & مداش؛ الخدمة في أي وقت.


هل هناك خصم للخدمة السنوية؟


نعم، نحن نقدم خصومات على ما يصل إلى الأمام التزامات طويلة الأجل. سوف تتلقى أيضا سنة واحدة من تسجيل نطاق جديد مع عملية الشراء السنوية.


هل أحتاج إلى مضيف ويب آخر؟


لا. تشمل جميع خطط سكاريزباس استضافتنا السحابية المدارة بالكامل، مما يضمن أن موقعك على الويب يظل متاحا في جميع الأوقات.


هل يمكنني تنزيل سكاريزباس؟


لا. سكوارزباس هو خدمة ويب تدار بشكل كامل. ليس لدينا خطط لجعل نسخة قابلة للتنزيل. سكوارزباس لا توفر العديد من الطرق القياسية لتصدير البيانات الخاصة بك.


كيف يمكنني قبول الدفعات مع سكوارزباس التجارة؟


سكوارزباس يدمج مع الشريط ويقبل مدفوعات بطاقات الائتمان مباشرة إلى حسابك المصرفي. يمكنك قبول المزيد من طرق الدفع في الخروج مثل أبل الدفع وباي بال. اشترك للحصول على حساب مع شريط وباي بال في دقائق والبدء في قبول المدفوعات على الفور.


كم يكلف معالجة المدفوعات من خلال سكوارزباس التجارة؟


لا يوجد رسوم المعاملات سكوارزباس لخطط التجارة سكوارزباس (الأساسية والمتقدمة). نقوم بتحصيل رسوم معاملة بنسبة 3٪ على المبيعات في خطة الأعمال. زيارة شريط وباي بال لمعدلات معالجة الدفع لبلدك.


هل تقدمون تسعير الطالب؟


يمكنك معرفة المزيد عن برنامجنا التعليمي هنا.


كيف يمكنني الاشتراك؟


عليك أن تبدأ مع نسخة تجريبية مجانية. نحن لا نجمع بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى كنت قد حددت سكاريزباس هو المنتج المناسب لك.


كيف يمكنني إلغاء الخدمة؟


إلغاء سكوارزباس هو عملية سهلة ولا أسئلة الأسئلة. يتم ذلك عبر الإنترنت مباشرة من مدير موقعك.


هل يمكنني تبديل الخطط؟


نعم، في أي وقت، في مدير موقع الويب الخاص بك. عند ترقية خطة موقعك على الويب أو خفضها، ستتلقى إما رسوما أو مبالغ مستردة، وفقا لتكلفة الخطة الجديدة.


ما المقصود من غير محدود؟


بعض حزم سكوارزباس ليس لديها حدود موارد للاستخدام العادي. وفقا لبنود الخدمة، لا يمكن أن توجد المواقع لغرض وحيد هو مشاركة الملفات.


هل تقدم حسابات البريد الإلكتروني؟


نعم فعلا. يمكنك شراء حسابات البريد الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني ل غوغل أبس لنطاق سكوارزباس. ويتضمن هذا أيضا تقويم غوغل ومحرر المستندات و دريف والمزيد. تعرف على المزيد حول شراكتنا مع غوغل أبس هنا.


هل تبيع النطاقات؟


نعم فعلا. يمكنك شراء نطاقات متعددة (وربطها بحساب سكوارزباس) مباشرة من مدير موقع الويب. انتقل إلى الإعدادات، ثم النطاقات ضمن أي حساب سكاريزباس المدفوع. أو، إذا كنت ترغب في البدء من خلال شراء نطاق قبل إعداد موقع ويب معنا، يمكنك القيام بذلك هنا.


ما هي العملات والبلدان التي تدعم سكوارزباس؟


مع سكارزباس التجارة، يمكنك اختيار لتوجيه الاتهام في أوسد، أود، كاد، تشف، سشك، دك، ور، غبب، هكد، إلس، مسن، مير، نوك، نزد، فب، بلن، روب، سيك، سغد، . زيارة شريط وباي بال لمعرفة ما إذا كان بلدك معتمد.


هل لديك المزيد من الأسئلة؟


فريق الدعم لدينا متاح 24/7 وعادة ما يستجيب في أقل من ساعة. تفضل بزيارة المساعدة & أمب؛ مركز الدعم للاتصال بهم.


مدونة سكوارزباس الرسمية.


إدخال تحليلات سكوارزباس الجديدة للجوال.


تقديم بطاقات الهدايا للمخازن على الانترنت.


برودوكت روندوب: جولاي.


تقديم عروض ترويجية بوب-أوبس.


سكوارزباس x جيرونيمو البالونات لنيك بريد.


برودوكت روندوب: ماي.


جون مالكوفيتش x سكوارزباس في لعبة كبيرة.


جون مالكوفيتش x سكوارزباس.


زولا لمواقع الزفاف.


بيتا إطلاق: باي بال ل سكوارزباس المتاجر عبر الإنترنت.


كل من المساعدين الخاص بك يستحق عقدة ويهتف - مهما كانت كبيرة أو صغيرة قد تكون. من المعالم العائلية إلى المشاريع التجارية الجديدة، احتفال الإنجازات الشخصية والعلامة التجارية الخاصة بك مع واحدة من ثمانية قوالب جديدة لدينا.


وقد تم تصميم كل قالب مدروس لجعل أفكارك تبرز على الانترنت.


حصة تحيات بهيجة مع الأصدقاء والعائلة مع كين. يميز هذا التصميم الإخباري الساحر أنماط الصور المختلفة، والتراكبات، والنص لالتقاط الأحداث الأكثر إثارة في العام. كبيرة لبطاقات عطلة والإعلانات الأخرى.


احتفال الأوقات الجيدة مع رويس. بسيطة وجريئة، وهذا قالب دعوة يعطي الضيوف المعلومات التي يحتاجونها ويحصل عليها منفردة لهذا الحدث الكبير. خيار ممتاز للأحزاب، وحفلات الزفاف، وغيرها من الاحتفالات.


ألوان حية والنص الدرامي الحصول على الناس ضخ وعلى استعداد للعمل. المهنيين اللياقة البدنية وغيرهم من المتخصصين استخدام ستيلا لإغراء عملاء جدد وتشجيعهم على جدولة المواعيد.


إن تصميم الاستيلاء على الانتباه والعبارات الجريئة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يجعلها خيارا رائعا للمنظمات التي لها سبب للمشاركة. استخدام لافتات التمرير لتعزيز مهمتك وتشجيع الزوار على التعلم والمساهمة.


حث العملاء مع صور ملونة مغرية. يقدم رأس جريء منتجاتك، وتمنح إعلانات البانر العملاء التفاصيل التي يبحثون عنها. كبيرة للمقاهي والمطاعم وغيرها من الشركات التي تريد أن تصبح المفضلة المحلية.


مع السعي، تجربتك هو ما تبرز. يركز أحد النصائح التي تركز على النص في صفحة واحدة على خبرتك في مكان واحد. تحث العبارات الواضحة على العمل أرباب العمل المحتملين أو العملاء على اتخاذ الخطوة التالية.


إعطاء الزبائن ترحيبا مغريا مع بيدرو. تنشئ خلفيات الفيديو تجربة فخمة، في حين يشجع التخطيط الذي يركز على الصور الزائرين على استكشاف منتجاتك. كبيرة للمخازن والمحلات.


أخبر قصة حبك. شكل التمرير النعناع وضرب تخطيط الرصاص الأصدقاء والأقارب من خلال تاريخك، وبلغت ذروتها مع تفاصيل يومك الكبير. خيار رائع لحفلات الزفاف وغيرها من لحظات معلما.


تتوفر جميع النماذج الجديدة الآن في متجر النماذج. لدينا فريق خدمة العملاء مذهلة يقف 24/7 لأي أسئلة قد تكون لديكم حول إنشاء موقع على شبكة الانترنت مع سكوارزباس.

No comments:

Post a Comment