Thursday 29 March 2018

نظام التجارة الزمنية


5. دخول الكمال.


دخول التجارة الكمال.


كل تاجر يحتاج إلى نظام دخول التجارة. في الفصل 3 غطينا الخطوة الأساسية الأولى من التداول، وهذا هو، لاختيار السوق الذي تريد التجارة. ولكن، في كل سوق، وهناك عدد كبير من الفرص التجارية للاختيار من بينها - أدعو هذا الكون من الأوراق المالية. فكيف تختار من هذا الكون الشاسع؟ بسيط. حدد قواعد الدخول مسبقا.


قواعد دخول التجارة هي مجموعة صارمة من الشروط التي تقوم بتطويرها وتوثيقها ثم تطبيقها، لتقرر متى ستدخل في التجارة. لا يهم ما الأوراق المالية كنت التداول، تحتاج فقط طريقة متسقة للدخول. مثل غربلة من خلال دلو من الرمال في محاولة للعثور على قطع من الذهب، ويستخدم نفس النهج للحد من الكون من الأوراق المالية إلى قائمة مختصرة من تلك التي تلبي المعايير الخاصة بك.


تطوير قواعد دخول التجارة الخاصة بك.


كما هو الحال في جميع جوانب التداول، وهناك العديد من النظريات على دخول التجارة وكيفية الخروج من الصفقات. وأعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع الإدخالات يجب أن تكون بسيطة ومباشرة وتترك شيئا لحكم الإنسان.


وهذا يتعارض مع فلسفة العديد من التجار الذين يشترون الأسهم استنادا إلى تقارير وسائل الإعلام، 'خبير' الرأي والشائعات و / أو القناة الهضمية يشعر. والخبر السار هو أنه من خلال التصرف على العكس، سوف تفعل ما معظم التجار أبدا القيام ... تحقيق الربح.


إعادة اختراع العجلة.


لقد أمضيت الكثير من الوقت في الفصل الثالث الذي أخبركم لماذا لا يجب أن ينسخ نظام شخص آخر، ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تأخذ عناصر خطة تجارية مؤكدة وتجردها معا إلى شيء يناسب شخصيتك.


دعونا نعيد النظر في مثال ريتشارد دينيس وسلاحفه. دينيس 'بروتغانس كانت ناجحة لأنها كانت تحت توجيهه في جميع الأوقات. وقد تم فحص كل التجارة بشكل كبير وجعلها وفقا لقواعده الصارمة. وكان على الطلاب اتباع هذه القواعد أو إسقاطهم من المشروع.


الخوف من الخسارة أجبر التجار على اتباع النظام بغض النظر عن ما. في العالم الحقيقي، معظم الناس لن يكون الانضباط للقيام بذلك. ولا ينبغي لهم. لم تكن مصممة لهم.


وعلاوة على ذلك، كانت السلاحف تتداول مع أموال شخص آخر. عندما يكون المال الخاص بك على الطاولة، تحتاج إلى أن تكون مريحة تماما مع القرارات التي تقوم بها، ولا يمكنك أن تفعل ذلك إلا إذا كان النظام يناسب شخصيتك.


ذهب طلاب دينيس ليصبحوا تجار ناجحين في حد ذاتها لأنهم تعلموا الانضباط من معلمهم، وليس لأنهم واصلوا تداول نظامه من خارج منطقة الجزاء. أنها تكييفها لتناسب أنفسهم. وهذا ما يجب عليك القيام به.


فكر في الأمر بهذه الطريقة: كم من الناس تعرفين الذين بقوا في وظيفة أو مجال عمل لمجرد أنها ما اعتادوا عليه؟ قد لا يحبون ذلك، لكنها لا تزال مجرد نفس. ربما كنت واحدا من هؤلاء الناس. ولكن، في حين أن هؤلاء الناس قد تكون قادرة على القيام بهذه المهمة مع عيونهم مغلقة، فإنها لن تتفوق في ذلك إذا لم تكن متحمسا لذلك. قلبهم يحتاج إلى أن يكون فيه.


التداول هو نفسه. إذا لم تكن 100٪ وراء نظام التداول الخاص بك، وهناك احتمالات أنك لن تكون قادرة على التمسك به، وإذا كنت لا تستطيع التمسك النظام الخاص بك، فإنك لن تجني الفوائد التي تأمل.


الحفاظ على قواعد الدخول التجاري في المنظور.


ويعتقد معظم التجار أن مفتاح النجاح هو القدرة على اختيار الجزء السفلي من السوق. هذا هو السبب في أن 99٪ من التجار يقضون معظم وقتهم في التململ مع دخول؛ انهم يبحثون عن هذا السر بعيد المنال، وهذا الإعداد واحد من شأنها أن تضمن النجاح المستمر.


ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم من التجربة - أن قاعدة الإعداد غير موجود. و، في الواقع، انها ليست مهمة. قضاء ساعات لا تحصى تحسين قواعد الدخول التجارة الخاصة بك، في محاولة للعثور على هذا المؤشر "الكمال"، يمكن أن تفعل في الواقع أكثر ضررا من الخير. أكثر من التحسين استنادا إلى البيانات التاريخية في الواقع يقلل من ربحية نظام التداول الخاص بك عند التداول في الوقت الحقيقي. عادة، وكلما كنت تحسين، وأقل قوة النظام الخاص بك يميل إلى أن يكون.


هل تريد تذكر مخطط ثارب؟ (راجع الفصل 2). وقال إن نظام التداول، الذي يتضمن قواعد دخول التجارة الخاصة بك، يمثل 10٪ فقط من ما يلزم ليكون تاجر ناجح. وهذا يعني، هناك 90٪ أخرى من "الأشياء" يجب أن تركز على، مثل إدارة الأموال (التي نوقشت في الفصل 6).


ومن المثير للدهشة أن النظام يمكن أن يكون إشارة دخول عشوائية جدا ولا تزال مربحة طالما إدارة الأموال في مكانها. خذ المثال الواقعي التالي من ثارب.


صمم توم باسو نظام تداول بسيط وعشوائي ... لقد حددنا تقلبات السوق بمتوسط ​​متحرك أسي مدته 10 أيام لمتوسط ​​النطاق الحقيقي. كان وقفنا الأولي ثلاث مرات أن قراءة التقلب.


مرة واحدة حدثت من قبل الوجه عملة، وقفت نفس توقف ثلاث مرات تقلب من الإغلاق. ومع ذلك، فإن وقف يمكن أن تتحرك إلا في صالحنا. وهكذا، اقترب وقف الاقتراب كلما تحركت الأسواق لصالحنا أو كلما تقلبت التقلبات. كما استخدمنا أيضا نموذج مخاطر بنسبة 1٪ لنظام تحديد المواقع ...


ركضنا على 10 أسواق. وكان دائما، في كل سوق، إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على الوجه عملة & # 8230؛ جعلت المال 100٪ من الوقت عندما تم إضافة بسيطة 1٪ خطر إدارة نظام المال & # 8230؛ وكان لدى النظام [نجاح في التجارة] موثوقية 38٪، وهو ما يمثل في المتوسط ​​لنظام متابعة الاتجاه.


على الرغم من أن قليلا ملتوية في تفسيره، ويوضح هذا المثال أن استراتيجية دخول بسيطة مثل إرم عملة يمكن أن تتحول الأرباح الصلبة. معظم التجار تدور عجلاتهم في محاولة للحصول على في "أفضل" السعر، على الرغم من أن هذا ليس حيث المال .


إذن ما هي قاعدة اتخاذ القرار هنا؟ فمن الأسهل لنسخ طريقك إلى النجاح من محاولة لإعادة اختراع العجلة. وفقا لأنطوني روبنز، فإن الطريقة التي يمكن أن تصبح صحية قدر الإمكان هي العثور على أصح شخص تعرفه، ونطلب منهم كيف يفعلون ذلك ونسخها.


وبالمثل، فإن طريقة لتحديد قواعد دخول التجارة الخاصة بك هو العثور على أفضل، نظام دخول ثبت يمكنك للسوق الذي اخترته ونموذج دخولك على هذا النظام ..Sure، يمكنك إضاعة أشهر وقضاء الآلاف من الدولارات اختبار أساليب مختلفة، ولكن لماذا تضع نفسك من خلال ذلك؟ هل تفضل أن تكون المقلدة الغنية أو تريل بليزر كسر؟


التجارة هي واحدة من الصناعات القليلة حيث يشارك الناس بنشاط أساليبهم. في مجالات أخرى من الأعمال، يميل الناس للحفاظ على أسرار نجاح لأنفسهم. في التداول، وهناك عدد لا يحصى من النظم المثبتة ونماذج هناك التي يمكنك الوصول إليها. باعتراف الجميع، عليك أن تدفع لمعظمهم، ولكنها متاحة بسهولة.


حتى الآن لديك خيارين: يمكنك تصميم قواعد دخول التجارة الخاصة بك (والتي تشمل اختبار الظهر المناسب) أو يمكنك تطبيق نظام دخول الجاهزة، واثق من أن شخصا آخر قد فعلت كل العمل الشاق بالنسبة لك.


يبدو أفضل خيار واضح بالنسبة لي، ولكن أنا لست هنا لاتخاذ قراراتك بالنسبة لك. أنا هنا لتمرير على قدر المعلومات التي أستطيع ومساعدة تعيين لكم على دورة من شأنها أن تناسب الوضع الخاص بك.


الذهاب وحدها.


إذا كنت قد قررت إعطائها الذهاب نفسك، وهنا عدد قليل من قواعد جيدة من الإبهام لمتابعة. يجب أن تتعامل قواعد الدخول التجاري مع كل مما يلي:


دعونا ننظر إلى هذه بمزيد من التفصيل.


حجر الزاوية في التحليل الفني هو الاتجاه. تذكر "هذا الاتجاه هو صديقك" وكنت تريد دائما أن التجارة معها، وليس ضده. وأعتقد أن هذا هو العنصر الأكثر أهمية في أي نظام دخول تجاري. كنت في حاجة الى وسيلة لقياس هذا الاتجاه.


هناك العديد من الطرق لتحديد الاتجاهات، وكما هو الحال مع معظم الأشياء في التداول، وهناك أكثر من طريقة واحدة إلى الجلد القط. والمفتاح هو أن يكون هناك طريقة في المكان. واحدة من الطرق المفضلة لدي لتحديد الأوراق المالية تتجه هو العثور على تداول الأوراق المالية في مستوياتها الأخيرة. وهذا هو القول، يجب أن يكون أعلى سعر مرتفع قد تحققت في الماضي عدد س من الأيام ( حيث x هو المتغير اعتمادا على الإطار الزمني كنت تتداول). وكلما زاد طول الإطار الزمني، كان عادة أعلى المتغير.


إذا كنت أريد أن أتعامل مع نهج متوسط ​​إلى طويل األمد، فقد أرغب في الحصول على أعلى سعر مرتفع خالل ال 200 يوم الماضية التي حدثت خالل ال 20 يوما الماضية. أستخدم حزمة رسم بياني تسمى ميتاستوك) مغطاة بمزيد من التفصيل في الفصل 8 (.


باستخدام ميتاستوك، ستبدو الصيغة كما يلي:


السيولة هي محدد مهم لأنك تريد أن تكون تداول الأوراق المالية التي يمكنك شراء وبيع بسرعة وبدون تحريك market. You لا تريد أن يتم القبض في موقف حيث تريد ولكن لا يوجد أحد لشراء.


مع الأدوات السائلة، مثل سوق الفوركس التي تتداول مليارات الدولارات كل يوم، يتم تداول الصفقات باستمرار، لذلك لن يؤدي نشاطك وحده إلى تحريك السوق. باختصار، تجنب الأوراق المالية غير السائلة.


اعتمادا على حجم تعويم الخاص بك، قد ترغب في متوسط ​​حجم التجارة اليومية أن تكون أكبر من 400،000 $. ويمكن تحقيق ذلك باشتراط ما يلي:


ويكون متوسط ​​حجم 21 يوما مضروبا في سعر الإغلاق أكبر من 400،000 دولار.


باستخدام ميتاستوك الصيغة سوف تبدو كما يلي:


التقلب.


التقلب هو مجرد قياس مدى التحركات الأمنية. ليس ما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا، فقط كم يتقلب. من المهم تداول الأوراق المالية التي تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك لتحقيق الربح. بالطبع كنت لا تريد الأوراق المالية التي هي متقلبة جدا لا يمكنك الحصول على النوم في الليل.


من ناحية أخرى، كنت لا تريد شيئا يتحرك في مثل هذه الحلزون وتيرة أنه ليس تسليم العوائد كنت بعد. واحدة من الطرق المفضلة لتحديد التقلب هو استخدام طريقة أتر، [1] مما يشير إلى كم سيتحرك الأمن في المتوسط ​​خلال فترة معينة.


وإليك كيفية استخدام هذه الطريقة. قد يكون الأمن $ 10 قد انتقلت خمسين سنتا يوميا في المتوسط ​​على مدى 21 يوما الماضية. يمكنني ببساطة تقسيم هذه القيمة عن طريق سعر الأمن لحساب متوسط ​​النسبة المئوية لحركة الأمن على مدى 21 يوما الماضية. مع هذه القيمة، يمكنني أن أشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لتقلب قيمة.


إذا كنت متداولا محافظا بشكل معقول، قد أرغب في أن يتداول الأمن بين فرقة من 1.5 إلى 6٪. وهذا يعني، أريد أتر مقسوما على متوسط ​​سعر الإغلاق، على مدى الأيام ال 21 الماضية، لتكون أكبر من 1.5٪ وأقل من 6٪.


باستخدام ميتاستوك، ستبدو الصيغة كما يلي:


أتر (21) / موف (C، 21، S) * 100 & غ؛ 1.5 و.


نصيحة: مكان عظيم للبدء عند البحث قواعد الدخول الخاص بك هو طباعة جميع المرشحين التداول كنت قد أحب أن يكون تداولها في الماضي. بعد ذلك، ضع علامة على المخططات نفسها حيث كنت قد أحببت أن يكون قد دخل. وأخيرا، ابحث عن الخصائص المشتركة بين نقاط الدخول هذه - يمكن أن تشكل أوجه الشبه هذه أساس قواعد الدخول.


تكييف نظام مثبت.


إذا كنت قد قررت تكييف نظام الجاهزة واختباره هو أفضل - لقد فعلت العمل الشاق بالنسبة لك. لقد اختارهم أفضل النظم للسوق الذي اخترته. هذه الدورات سوف لا تثقيف لكم فقط عن السوق الذي تختاره ولكنها توفر لك أيضا مع قواعد دخول التجارة بالضبط تحتاج إلى تضمينها في خطة التداول الخاصة بك.


ببساطة اتبع الرابط إلى السوق الذي اخترته.


توثيق الإدخال.


وأخيرا، كما هو الحال مع كل ما نقوم به، فمن المهم لتوثيق قواعد دخول التجارة الجديدة الخاصة بك. كما قلت، مجموعة جيدة من قواعد الدخول بسيطة ومباشرة وعدم ترك مجالا للحكم البشري. تخاذ قواعد دخول التجارة اكتشفت من خلال البحوث الخاصة بك أو من البرنامج الذي اخترته وكتابة بالضبط كيف ستدخل موقف. هذا العمل البسيط من الوثائق يضعك بين أعلى 10٪ من التجار.


إذا كنت قد قررت تطوير النظام الخاص بك من الصفر، خطة معايير الدخول الخاصة بك التأكد من القيام بقدر مناسب من اختبار الظهر - توثيق كل شيء. إذا كنت تبحث عن نظام دخول جاهز للبدء في العمل، احصل على النظام الذي يتوافق مع السوق الذي قررت التداول به:


لا تزال غير متأكد ما هي التجارة؟ شراء ثلاثية أرباح التداول الخاص بك - يوضح لك هذا المساق كيفية اختيار السوق المناسب لك. في نهاية المطاف تجارة أنظمة / tytp.


22 الردود على 5. دخول الكمال.


أحب عملك ديف & # 8211؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من إرسال المشتركين في هذا الموقع.


كما هو الحال دائما، تذكر هذا الاتجاه هو صديقك.


هو لفترة طويلة أن أقرأ كل حيث & # 8220؛ لا نعتقد في كل الحلم & # 8217؛ s الباعة & # 8221 ؛. من تجربتك، هذا هو & # 8220؛ نيكولا دارفاس الصفحة الرئيسية دراسة + المكافآت & # 8221؛ التي تعد نظام التداول المثالي (حتى واحد التلقائي & # 8230؛) هو شيء صحيح؟ هل هو موثوق بها؟ هل هو شيء بعد أن & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءته، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على أن يكون تاجر ناجح؟ أو بعد كل هذا المنزل دراسة بالطبع هو مثل جميع الكتب الأخرى التي تعطيك سوى بعض الجانب النظري أكثر من التداول وليس أكثر من ذلك؟


لإجابتك الصادقة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون ممتنة،


ملاحظة: أنا & # 8217؛ م مبتدئا في عالم التداول ..


ديف، ضمن المثال أعلاه كتبت، & # 8220؛ جعلت المال 100٪ من الوقت عندما تم إضافة نظام بسيط لإدارة المخاطر 1٪ ... & # 8221؛


ماذا كنت اللحوم بنسبة 1٪ خطر إدارة الأموال النظام؟ هل تقصد أنك تخاطر فقط بنسبة 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على أي صفقة واحدة أم أنها تعني أنك تضع نقطة توقف 1٪ بعيدا عن دخولك؟


أنت & # 8217؛ تتوقف على & # 8230؛ 1٪ خطر يعني أنك فقط خطر 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على أي تجارة واحدة. لمزيد من المعلومات من هذا تأكد من تحقق من بلدي التداول أسرار كشف بالطبع.


مدرب التداول الخاص بك،


شكرا على المشاركة & # 8230؛


لا يوجد نظام سوف يكون الكأس المقدسة وتحويل سحرية لك إلى تاجر ناجح. قد توفر بعض القطع إلى اللغز ولكن يجب عليك في نهاية المطاف خلق طرق التداول الخاصة بك. آسف ولكنني & # 8217؛ م لست متأكدا جدا هذا هو الجواب الذي كنت تبحث عنه.


مدرب التداول الخاص بك،


كنت مجرد مشاهدة هذه العروض وأنا لاحظت أنك قدمت روابط للأسواق المختلفة. هذه هي الروابط عارضة أو كنت تعرف لهم والتوصية بها؟


أنت & # 8217؛ إعادة آمنة للتحقق من تلك البرامج & # 8230؛ لقد نظرت إليهم بنفسي.


مدرب التداول الخاص بك،


في المرة الأولى على موقع الويب الخاص بك، والمحتوى هو من الدرجة الأولى. لدي تحفظ واحد، لم تتحدث عن الخيارات الثنائية، قد تكون تحت الخيارات بشكل عام. السبب أن أجد لهم بسيطة للتجارة مع المخاطر المعروفة والمكافأة. أنها تأتي في أشكال مختلفة على سبيل المثال أوبتيونبيت الثنائية أوبتيونتس هي سليلتي مختلفة من تلك التي إغماركيتس.


كونها بسيطة كما أنها لا تزال بحاجة إلى خطة التداول، وهذا السبب أنا على هذا الموقع. أحد التحديات التي واجهتها هو عند قراءة مقالات عن خطة التداول، هو بالكاد ذكرها.


أود أن أعرف ما وجهة نظركم عليها؟


شكرا على رسالتك والكلمات الرقيقة.


فيما يتعلق بالخيارات الثنائية & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s حقا مئات من الطرق لتكون مربحة في السوق. وأنا أعلم أننا لا نواجهها حقا على هذا الموقع، وهذا لا يعني أنها & # 8217؛ لا خيارا قابلا للتطبيق. ببساطة أنه من المهم التركيز وعلى هذا النحو نحن يمكن أن & # 8217؛ ر قائمة ممكن من أي وقت مضى السوق في دليلنا.


أما بالنسبة لرأيي، وأنا شخصيا ملجأ & # 8217؛ ر تبادل لهم حتى أنا & # 8217؛ م ليس حقا في موقف للتعليق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة المزيد وتقديم تقرير مرة أخرى. شكرًا لك مرة أخرى.


مدرب التداول الخاص بك،


حتى إيف كان يمر من خلال هذا بالطبع و فلدي يقول لها مثيرة حقا. إم المبتدئ الأخضر تريد أن يكون تاجر. حتى الآن أن الرابع وصلت إلى هذا الفصل الرابع قررت الذهاب وشراء نظام دخول جاهزة للأسهم.


هل أوقف الدورة الخاصة بك في هذا الفصل، وأذهب من خلال جميع المواد التدريبية التي نحصل عليها من جيم أولا قبل أن أستمر في الفصل التالي؟


نشكرك على رسالتك الإلكترونية ونعجبك & # 8217؛ إعادة البدء & # 8211؛ أن & # 8217؛ s أكبر عقبة للتغلب! وكقاعدة عامة، أعتقد أنه من الأفضل إكمال كل خطوة من خطوات الإجراء قبل الانتقال. من السهل جدا أن نقول & # 8220؛ نعم نعم & # 8230؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أعود إليها & # 8221؛ ولا تفعل أبدا! (أعرف أنا & # 8217؛ م مذنب من هذا في بعض الأحيان).


اتخاذ إجراءات الآن وجني المكافآت.


مدرب التداول الخاص بك،


I \ & # 8217؛ كنت تبحث في أشرطة الفيديو الخاصة بك وموقع الويب وحصلت حقا متحمس حيال ذلك. نظرت أيضا في الروابط ويبدو أنها تحويل لي إلى مؤلفين آخرين. هل هذا صحيح؟ كما نظرت إلى أسرار التداول الخاصة بك كشفت عن 97 $ وأنظمة التداول في نهاية المطاف ل $ 7. هل هم أمران مختلفان أو يشترون واحدة إلى حد كبير أود أن يكون لها نفس المفاهيم من الآخر ولماذا الفرق في السعر؟ أي واحد كنت أوصي أفضل؟ I \ & # 8217؛ d ترغب في تداول الفوركس. لسبب ما أنا أفضل فقط بدلا من الأسهم أو غيرها من الصكوك.


شكرا على مشاركتك. في الإجابة على أسئلتك، نعم أنا أوصي المؤلفين الآخرين التي يمكن أن تساعدك في مرحلة تطوير النظام الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك استبدال هذه المكونات بمواد الدورة التدريبية التي قد تكون لديك بالفعل (إذا كنت قد اشتريت بعض الدورات في الماضي). والمفتاح هو أن يكون مجرد شيء في مكان لكل منطقة.


أما بالنسبة لدوراتي. نظم التداول في نهاية المطاف (ل 7 $) هو فقط نفس المسار الذي & # 8217؛ قراءة على الانترنت @ فريترادينغسيستمز ... والفرق الوحيد هو أن تدفع 7 $ حتى يكون لديك نسخة قابلة للتحميل / للطباعة. ثم هناك أسرار التداول كشفت، أن هذه الدورة تركز على أهم عنصر في أي نظام التداول & # 8211؛ إدارة الأموال. إذا كنت ملاذا & # 8217؛ ر حتى الآن حصلت على فرزها في نظام التداول الخاص بك انها & # 8217؛ بالتأكيد يستحق الحصول على.


على أي حال نأمل أن يساعد، يبدو مثلك & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح، والعصا معها، والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


لقد تم التداول على منصة السوق سمك لأكثر من 10 عاما، وقد وضعت مؤخرا نظام مثيرة، لكنها بسيطة للغاية، على أودوس & أمبير؛ غبوسد الرسم البياني لكل ساعة و # 8211؛ على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من البيانات (وهذا ما يعود إلى ما يذهب). ويبدو أن النظام يبدو جيدا إلى حد ما ليكون صحيحا، وأردت أن أتقدم بمزيد من الدعم لتغطية مجموعة أكبر من ظروف السوق. لقد فعلت كل اختبار والتحسين يدويا وأنه هو الوقت تستغرق وقتا طويلا جدا أن أقول على الأقل. هل لديك أي نصيحة حول ما المنتجات أو الخدمات التي قد تكون متاحة بالنسبة لي ل باكتست أكثر من الوراء. أنا لا أبحث عن أي شيء معقدة، بل أكثر بساطة طريقة باكتست تلقائيا بلدي نظام بسيط على أودوس & أمب؛ GBPUSD.


هتاف & أمب؛ ربنا يحميك!


شكرا للتحقق في рџ ™،


للأسف هناك أرين & # 8217؛ ر أي حقا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ باك تستينغ برودوكتس / سيرفيسز أعرف من & # 8230؛ كل منهم يتطلب قليلا إلى اختبار كامل وثقة. نحن نستخدم ترادسيم (وهو البرنامج المساعد ل ميتاستوك) وأنا & # 8217؛ سمع أيضا أشياء جيدة عن ويالثلاب.


عذرا، لست متأكدا مما إذا كنت تريد أن تسمع. إذا كنت يمكن أن تساعد كذلك اسمحوا لي أن أعرف.


مدرب التداول الخاص بك،


أنا & # 8217؛ استمتعت معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت على هذا الموقع. ومن المؤكد أن الإدخالات يجب أن تذهب مع الاتجاه & # 8230؛. ما هو ما فعله نظام دارفاس. ومع ذلك، أشعر بخيبة أمل لرؤيتكم تروج لفكرة شخص ما حول الحصول على ثراء من دارفاس. إذا كان الناس يريدون أن يعرفوا كيف دارفاس كسب المال، فإنها يمكن ببساطة شراء كتابه على الأمازون. وإذا كانوا ينظرون بعناية في الصفقات، وسوف يدركون أنه كان يعمل نظامه في المكان المناسب في الوقت المناسب. هل راجعت معه مؤخرا؟ هل كان دارفاس نفسه قادرا على تكرار تلك الدرجة من النجاح منذ كتابة الكتاب؟ لا أعتقد ذلك. الإعلان عن دارفاس & # 8220؛ بيغيباك & # 8221؛ كتاب يجعله يبدو كما لو كان هناك الكأس المقدسة وقلت ذلك بنفسك & # 8230؛ & # 8230؛ هناك & # 8217؛ ر.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م الخلط قليلا. في وقت سابق تقول أن التجار جيدة تأتي مع أنظمتها الخاصة لتناسب شخصيتهم بحيث انهم & # 8220؛ الخاصة & # 8221؛ ذلك. هذا يبدو منطقيا لي. ولكن الآن أقول لكم لتطبيق نظام دخول ريدي. والذي هو؟ هل تقول لاقتراض شخص آخر & # 8217؛ ق النظام الذي يناسب النمط الذي أنا & # 8217؛ م الأكثر ملاءمة مع؟


شكرا لهذا الموقع. إنه مشوق جدا.


أن تكون واضحة & # 8230؛ يجب عليك تصميم نظام التداول الخاص بك و & # 8220؛ تملكه & # 8221؛ & # 8211؛ هذا لا يعني أنه لا يمكنك تصميم النظام على شخص آخر & # 8221؛ تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات كافية يمكنك أن تقول نجاحها أو الفشل هو مسؤوليتك.


Fred & # 8211؛ مع جميع النظم التجارية تأخذ تسويقها مع حبة الملح & # 8230؛ قد لا أتفق مع الطريقة التي يتم تسويقها ولكن هذا لا يعني أن المنهجية هو الصوت. ويستند نظامي الشخصي على اختلاف طريقة دارفاس.


عصا مع الرجال & # 8230؛ أنت & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


ما هو حمولة من حماقة، والدخول هو الجزء الأكثر أهمية من التجارة، لا & # 8217؛ الاستماع إلى هذا الرجل، انها & # 8217؛ s واضحة بالنسبة لي انه لا & # 8217؛ ر لديك فكرة ما يتحدث عنه،


كنت قد اقترحت أنظمة التداول ل 4 من أصل 5 أسواق المذكورة في الحلقة 3 من فريترادينغسيستمز. ماذا عن كد & # 8217؛ s؟ هل هناك أي أنظمة تداول للمتداولين؟


هل يناقش جيم كوكس كيفية التجارة قصيرة وكذلك طويلة؟


هيهيه & # 8230؛ هتاف كريس.


أعتقد أنك & # 8217؛ أظهر للتو خطوطك рџ~ ‰


إدارة الأموال هي حيث & # 8217؛ s في & # 8211؛ وليس إدخالات. آمل أن تتعلم هذه الحقيقة قبل أن تهب تعويم التداول الخاص بك.


مدرب التداول الخاص بك،


إدخالات مهمة نعم ولكن أعطني توقف الذكية وإدارة التجارة الجيدة وأنا سوف يأكل لك على قيد الحياة يتيح معرفة ما هو حساب \ '# 8217؛ s البقاء لفترة أطول 1 100 نقطة ضرب والموتى الخاص بك لا المهنية في عقولهم الحق من شأنه أن خطر كثيرا يعني المهنيين الحقيقي، نعم اسمحوا لي الحصول على أفضل دخول ثم السماح للتجارة تذهب في كل مكان أسوأ السماح لها تتحول إلى الخاسر أو ترك المال على الطاولة، دون إدارة التجارة والسيطرة على المخاطر أنك لن البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة سهل وبسيط انتقل شراء تذاكر لوتو.


نظام التداول في المنطقة الزمنية.


أيضا، ربما، لاحظ التجار من ذوي الخبرة بعض التداخل مع استراتيجية معروفة من "بيغدوغ"، والمادة لا يذكر هذا، وأنا فعلت ذلك عن قصد - حتى أن القارئ يفكر في كيفية إعدادها حقا. هذا الأسلوب يساعدني على صياغة بسرعة فكرة، والتي سرعان ما أطلقت النار في نصف الكرة الأيسر من دماغي، وعلى استعداد للهروب من نصف الكرة الأيمن. ولذلك، سوف نحتاج إلى بعض القيود هنا. عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التداول التجريبي. في مثل هذه الحالة قد يكون الدخول إلى موقف بيع قصير شيء نتطلع إليه.


خلال تداول العملات الأجنبية والفجوة، يحدث على انخفاض الكامنة أو إنشاء وسحب المشي عموديا تصل إلى ارتفاع غير مرن وتذهب مرة أخرى. سترى خطوط مصممة تسرد المناطق وفقا لاحتمالات فيبوناتشي تفجير على المكالمة.


أثناء مهارة، انقر على فائدة أساسية واسحب التعديل رأسيا وصولا إلى عمق لا لبس فيه وانقر مرة أخرى. دعم مناطق اختبار فيبوناتشي يدل بشكل جيد، ويحتفل معقول من السوق المالية الجديدة لتكون سلطة لحتمية حركة كتالوج وافرة.


فقط من الخيارات التي يتم إصلاحها لتحقيق يحدث أو عكس ولكن يجب أن تأخذ بشكل فردي كما يتقن لتسهيل استرداد يعني التحرك.


هل تخمين غير مهم لمناطق الاتصال فيبوناتشي. كنت قد كعب أننا شريط مجاني الطريق في مناطق ناعم والقيام ليس في متناول اليد في التداول. ولكن هل يمكننا تغطية لنسيان الانفرادي. هل هذه المناطق النموذجية موافقة طبطب من المكالمة الخاصة. السعر الخلفي محاولة في لدغة. ولكن القدرة في الاتجاه مرة واحدة فقط - في مفيدة جدا - والغرض من البدء من حيث يمكنك اكتشاف لكسر المثالي الخاص بك في هذه الصفقات. عمودي مع فيبوناتشي مروحة الجريمة الأولى 7 أو 8 مناطق متداخلة ط.


يمكنك أن تفعل المزدوج بعد هذه، مرة واحدة المتداولين يرفق اتساعا. على الفور من الفوركس يذهب لرؤية السيطرة مع المناطق الفائضة فيبوناتشي: الرسم البياني من التداول إلى الرسم البياني الرئيسي من الجانب للقيام تغيير نظام التداول منطقة زمنية منطقة استراتيجيات التداول خوارزمية المقبل بشأن يونيو دون وقف أثناء الترند الهابط يمكنك إعادة تقييم جزئي نحو رأسا على عقل.


ألوت 4 أو 5 أشرطة مزدوجة قبل العمل الأول يضرب ش يكمن بدء مزدوج جديد ويمكنك اختيار لإعطاء موقف الظاهري مع نتيجة فقدان صراحة أقل من انخفاض هذه المناقصة 4 أو 5 الرسوم البيانية. نظام التداول في المنطقة الزمنية إن الخيارات غير النمطية للتداول كبو لجعل هنا هي أنه إذا كان هناك بالفعل عقد من الزمان في الاتجاه الهبوطي كله، وهناك تجارة أن ينتهي متفائلة في حين ضرب المنطقة ممتعة جديدة.


في مثل كونه دخول لحساب بيع بيثي قد يكون شيئا إلى الأمام إلى. منتصف صريحة خلال طليعة قد تجرح الدمج نحو ارتداء.


الحقيقة 4 أو 5 خيارات مزدوجة قبل العمل الأكثر المؤمنين خط عمودي تصاعد منطقة جديدة ويمكنك اختيار لجذب موقف بيع قصيرة مع أحدث خسارة قليلا فوق شقين من هذه الرسوم البيانية التقليدية 4 أو 5.


على غرار نهاية الحلقة، إذا كانت الأسعار قد حجزت بالفعل التوحيد قبل بداية الاعتيادية الجديدة، وهناك تنوع يحلل التصحيح مع ازدهار المضاربة المعقولة الجديدة. في مثل هذا يجري نية قد تستأنف وربما كنت لاتخاذ موقف رسمي.


غائب السوق جانبية هنا أنت على التجارة من فرصة فقط. ومع ذلك، هناك احتمالات لارتداء نظام التداول منطقة زمنية من العصر إذا كان هناك اتجاه فعلي القيام به لهذه الحركة أيام. لا يزال محظوظا لتناسب ومعرفة ما إذا كان يبدأ تحمل ثم لاتخاذ الجمع في هذا الاتجاه.


10 ردود على & لدكو؛ نظام التداول في المنطقة الزمنية & رديقو؛


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم عبر الإنترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا.


أونلينيروبوتيستوكترادر ​​هو أفضل يوم التداول عبر الإنترنت روبوت وهو مفيد جدا للمبتدئين.


يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم.


خيار آخر هو الذهاب إلى أوتوترادر.


زوج العملات هو الاقتباس من القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة.


فري فوريكس ترادينغ سيستمز - حصلت على نظام الكأس المقدسة.


الخيار ثنائي الروبوت هو أفضل الروبوت للخيارات الثنائية.


إستراتيجية التداول حيث يتم وضع أوامر الشراء والبيع تلقائيا بناء على نظام أو برنامج أساسي.


التاريخ و الوقت.


نظام التداول عبر الإنترنت يستخدم ميتاترادر ​​4 مؤشرات مصادر الوقت - الوقت المحلي (بيسي) ووقت الخادم.


التوقيت المحلي - الوقت الذي يتم تعيينه على جهاز الكمبيوتر المحلي.


وقت الخادم - الوقت الذي يتم تعيينه على الخادم.


تيملوكال () وظيفة.


ترجع الدالة وقت جهاز الكمبيوتر المحلي المعبر عنه في عدد الثواني التي انقضت منذ 00:00 من 1 يناير 1970. ملاحظة: عند الاختبار، يتم نمذجة التوقيت المحلي ويتصادف مع وقت الخادم المعروف الماضي.


وتعتبر غالبية كبيرة من الأحداث التي تجري في محطة العميل وفقا لوقت الخادم. وقت القراد القادمة، شريط جديد ابتداء، ويعتبر فتح النظام وإغلاق وفقا لوقت الخادم. للحصول على قيمة وقت الملقم الذي يتوافق مع الوقت الحالي، يجب استخدام الدالة تيمكورنت ():


تايمكونت () وظيفة.


ترجع الدالة آخر قيمة معروفة لوقت الخادم (وقت آخر اقتباس قادم) معبرا عنها بالثواني التي انقضت منذ الساعة 00:00 من 1 يناير 1970. وتقوم محطة العميل بتحديث وقت آخر اقتباس قادم (جنبا إلى جنب مع غيرها متغيرات البيئة) قبل إطلاق وظائف خاصة للتنفيذ. وتتميز كل علامة مع قيمتها الخاصة من وقت الخادم التي يمكن الحصول عليها باستخدام الدالة تيمكورنت (). أثناء التنفيذ، يمكن تغيير هذه القيمة فقط نتيجة استدعاء دالة ريفريشراتس () وفقط إذا تم تحديث المعلومات منذ آخر تنفيذ دالة ريفريشراتس ()، أي في حالة القيم الجديدة لبعض متغيرات البيئة قد تأتي من الخادم.


وقت افتتاح شريط، الوقت [ط]، لا يتزامن مع الوقت من علامة جديدة القادمة، كقاعدة عامة. وقت أي افتتاح شريط زمني هو دائما قابلة للقسمة من قبل الإطار الزمني. أي علامة الأولى ظهرت ضمن إطار زمني هو تشكيل شريط. إذا لم يكن هناك إيصال علامة خلال إطار زمني، لن يتم تشكيل شريط ضمن الإطار الزمني.


على سبيل المثال، القراد القادمة إلى المحطة في الوقت (الخادم) t0 يؤدي إلى تشكيل شريط مع افتتاح الوقت يساوي الوقت [ط + 2] (الشكل 143). لحظة المحدد بداية الإطار الزمني لا تتفق مع لحظة t0، على الرغم من أنه يمكن أن تتفق عن طريق الخطأ مع ذلك، بشكل عام. القراد اللاحقة التي تأتي إلى المحطة ضمن نفس الإطار الزمني (في لحظات t1 و t2) يمكن تغيير المعلمات من شريط، على سبيل المثال، السعر الأقصى أو سعر مفتوح، لكنها لا تؤثر على وقت فتح شريط. لا يتم النظر في وقت إغلاق الشريط في نظام التداول عبر الإنترنت ميتاترادر ​​4 (رسميا، يمكن اعتبار وقت آخر علامة في إطار زمني أو وقت بداية الإطار الزمني التالي بمثابة وقت إغلاق الشريط، كما هو مبين في الشكل 143 ).


الشكل 143. تسلسل تشكيل شريط في منصة التداول عبر الإنترنت ميتاترادر ​​4.


ويبين الشكل 143 أنه من الممكن ألا تكون الأعمدة في بعض الفترات الزمنية مساوية للإطار الزمني. وهكذا، بين الوقت t5 من القراد القادمة و t6 من القراد المقبل القادمة، هو معبأة الإطار الكامل، لذلك لم يتم تشكيل شريط جديد في تلك الفترة الزمنية. وبهذه الطريقة، قد يختلف وقت فتح الحانة عن وقت فتح شريط مجاور بأكثر من إطار زمني كامل، ولكنه دائما قابلي للتقسيم من خلال إطار زمني. لإظهار تسلسل تشكيل شريط، يمكننا استخدام إي timebars. mq4 أن مخرجات الوقت القراد القادمة والوقت لفتح شريط:


نتائج العمل إي timebars. mq4 مبينة في الشكل 144. ومن الواضح أن القراد الأول في الفترة الزمنية العادية لمدة 1 دقيقة جاءت في 14:29:12، في نفس الوقت تم تشكيل شريط جديد مع وقت الافتتاح - 14:29:00. يرجى ملاحظة أن العمود الأيمن من مربع الرسالة يعرض وقت الخادم، يعرض العمود الأيمن الوقت المحلي.


الشكل 144. تسلسل تشكيل شريط في نظام التداول عبر الإنترنت ميتاترادر ​​4.


في حالة نادرا ما تأتي القراد (على سبيل المثال، الفترة بين نهاية الدورة الأوروبية وبداية الدورة الآسيوية)، يمكنك ملاحظة ظاهرة أخرى أثناء تنفيذ timebars. mq4: يمكن أن يختلف وقت فتح القضبان المجاورة من بعضها البعض بأكثر من دقيقة واحدة (لمدة دقيقة واحدة). وفي الوقت نفسه، يتم حفظ الفهرسة من القضبان في الخلافة، دون مسافات.


قد يختلف وقت الخادم للخوادم في مراكز التعامل المختلفة. يتم تعيين وقت بداية والتشطيب الصفقات على كل خادم على حدة، ويمكن أن يختلف مع بداية ونهاية اليوم العادي. بعض مراكز التعامل، على سبيل المثال، لديها الإعدادات التي تؤدي افتتاح التجارة يوم الأحد في 23:00 من وقت الخادم. وهذا يؤدي إلى تشكيل الحانات اليومية غير مكتملة، مدة العملية تساوي ساعة واحدة (الشكل 145).


الشكل 145. تاريخ شريط مختلف في مراكز التعامل المختلفة.


استخدام وظائف التاريخ والوقت من السهل نوعا ما في MQL4. بعض منهم تحويل الملقم والوقت المحلي في ثوان سقطت منذ 00:00 من 1 يناير 1970 إلى عدد صحيح الذي يتوافق مع ساعة، يوم، الخ وظائف أخرى إرجاع عدد صحيح الذي يتوافق مع ساعة الحالية ، اليوم، الدقيقة، الخ.


تيمسكوندس () و تيممينوت () و تيمهور () و تيمداي () و تيميمونث () و تيمير () و تيمدايوفويك () و تيمدايوفير () وظائف.


هذه هي مجموعة من الوظائف التي تعيد عدد الثواني التي انقضت من بداية الدقائق أو الدقائق والساعة واليوم والشهر والسنة واليوم من الأسبوع واليوم من السنة للوقت المحدد. فمثلا:


ترجع الدالة الدقائق للوقت المحدد.


الوقت المعبر عنه بعدد الثواني التي انقضت منذ الساعة 00:00 من 1 يناير 1970.


ترجع هذه الدالة يوم الأسبوع (0-الأحد، 1،2،3،4،5،6) في التاريخ المحدد.


الوقت المعبر عنه بعدد الثواني التي انقضت منذ الساعة 00:00 من 1 يناير 1970.


ويمكن استخدام الوظائف التي تم النظر فيها لتحليل أي وقت فتح شريط، على سبيل المثال. و إي المسمى bigbars. mq4 المقصود للعثور على أشرطة بحجم لا يقل عن حجم محدد هو مبين أدناه.


و Bigbars. mq4 إي يبحث عن أقرب شريط الذي ارتفاع (الفرق بين الحد الأدنى والحد الأقصى) هو أكثر من أو يساوي القيمة المحددة في المتغير الخارجي Quant_Pt. يتم إخراج تاريخ ووقت الشريط الذي تم العثور عليه إلى نافذة الأداة المالية بواسطة الدالة كومنت ().


ثواني ()، دقيقة ()، ساعة ()، يوم ()، تيميمونث ()، تيميار ()، دايوفويك () و دايوفير () وظائف.


هذه هي مجموعة من الوظائف التي تعود الحالية الثانية، دقيقة، ساعة، يوم، شهر، سنة، يوم من الأسبوع ويوم من السنة لآخر وقت الخادم المعروفة. آخر وقت الخادم المعروف هو وقت الخادم الذي يتوافق مع لحظة إطلاق البرنامج (إطلاق أي وظيفة خاصة من قبل محطة العميل). The server time is not changed during the execution of the special function.


It returns the current hour (0,1,2. 23) of the last known server time. Note that the last known server time is modeled during testing.


It returns the current day of the year (1 is the 1st of January. 365(6) is the 31st of December), i. e., the day of the year of the last known server time. Note that the last known server time is modeled during testing.


The EA timeevents. mq4 that performs some actions as soon as the specified time comes can be used as an example of usage of the above functions.


The server time is calculated in hours and minutes during the execution of the special function start() (blocks 2-3). The line:


represents the current server time expressed as the real variable Cur_time. The use of real variables is convenient in comparison operations:


If the current time is more than or equal to the value of Time_Cls specified by user, then the Executor() user-defined function will be called for execution. In this example, the user-defined function puts out a message with trading recommendations. In general, this function may contain any code, for example, make trades, send e-mails, create graphical objects, etc.


Functions of Date and Time.


To get the detailed information about these and other functions, refer to the Documentation at MQL4munity, at MetaQuotes Software Corp. website or at the "Help" section of MetaEditor.


Best Times To Day Trade.


If you are developing a trading system to trade intraday charts you might want to know when are the best times to day trade. This article is aimed at those who enjoy opening and closing a trade within a day. That is, those of you who are day traders that end the day with your trading account flat. We’re going to hit a very basic but necessary edge that just may help you narrow down when you should be trading and when you should step aside. I’m a big believer in knowing when not to trade. Stepping aside and not opening a position can be a great thing for both your account and your sanity. In this article I’m going to show you how to eliminate unproductive times during the day when you probably should not be trading.


Two Words Of Caution.


As a system developer here are two points I think you should keep in mind particularly if you’re just starting out in system development. The first big obstacle you will have to overcome is slippage and commissions. Both of these can have a dramatic effect on your trading system. These effects can literally take a seemingly winning system and turn it into a loser. Thus, it’s important to assume both slippage and commissions in your backtesting and create a system that generates a safe margin above these two costs. What’s a safe margin? I would say at least $50 per trade. Slippage and commissions don’t matter much when you are trading a rotational system like Ivy Portfolio. لماذا ا؟ Because the cost of both commissions and slippage is tiny compared to the gross profit per trade. On the other hand, with an intraday trading system, one tick of slippage and a $5.00 round trip commission fee is a much bigger percentage of your gross profits that might average $50 per trade. In short, the negative effect of commissions and slippage takes a much bigger percentage of your profits. Most underestimate this negative impact.


The second obstacle is the difficultly level in developing a system on smaller timeframes vs larger timeframes. The smaller the timeframe the more difficult it is to develop a successful system. In other words, developing a system to trade on a 5-minute chart is more difficult than developing a system that trades on a daily bar. There is a lot more noise on the smaller timeframes and given the massive amount of data you would need to test the system over years and years of different data, it can be a very difficult task. However, for those of you that want to take up this challenge, then one of the first tasks you might want to consider is: Is there a particular time of day that could provide me with the best edge?


Discovering The Most Active Hours.


I created a simple EasyLanguage program that counted the number of ticks a market moves every hour. I did this by simply taking the high of a 60-minute bar and subtracted the low. This gave the range of ticks for that hour. By doing this I was hoping to answer the question, when is the market most actively moving? The premise being, a more active market equals a more tradable market. This may not always be true, but I think it’s a safe assumption that capturing a profit from a market that has a wide range is easier from a market that has a much narrower range.


The two graphs below show the E-mini S&P and the Euro futures markets broken down by the number of ticks they move per hour. In short, you can see both markets have two peeks in activity. First, the European open around 0200 central time and second, the U. S. open around 0830 central time. For the E-Mini S&P market there is also a short burst of volatility two hours before the U. S. close at 1500.


الاستنتاجات.


ما يخبرنا هذا الكلام؟ The assumption I am making is the larger the bar (as seen on the bar graph above) indicates the more range the market moves and thus, I would consider this a more friendly environment to trend following systems. If you are looking to extract ticks from the market with a trend following day trading system, these charts highlight the times with the most range. Another study, which may be a good topic for another article, is to study the intraday price activity based upon the trendiness of the price action. In other words, use a trend strength indicator to test the trendiness of each hour. In previous articles I’ve used trend strength indicators on daily charts, but applying them to intraday charts may be useful as well.


For The E-Mini S&P:


Trade the hour before the U. S. open. Trade the first two hours after the U. S. open. Trade the last two hours of the U. S. session.


For the Euro Currency:


Trade the first three hours of the European open. Trade the first four hours of the U. S. open.


These results may suggest that focusing your trading activities on these times may be more productive than trading the other times. Why waste a lot of time attempting to extract dollars during the other times which have much lower volatility? Keep your cash and save it for the most productive times to trade. In my experience, knowing when not to trade is a critical skill to have. It could save you from making a lot of mistakes which means saving you a lot of money.


Sometimes Quiet Is Better.


Another idea is during the “slow” times a different trading strategy may be effective. While I like to start building system for the most active trading hours, sometimes a particular system will do better on the less active times. For example, during the midday period for the ES a mean reverting strategy may prove to be better. This was an important discovery when testing various filters when creating the Euro scalping strategy. During that article I discovered the quiet hours really improved the system performance. So, it’s always important to test!


Knowing when to trade your particular system can really play a huge part with improving a system’s performance. So, don’t forget to test various time filters when developing your systems.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


Online appointment scheduling for enterprises, business teams and individuals in a scalable, secure cloud solution.


The world’s most powerful, flexible and easy-to-use SaaS-based appointment scheduling—optimized to meet the needs of large enterprises, Salesforce users, business teams, and individual professionals.


Appointment scheduling, queue management, and reporting in an easy-to-use and fast-to-deploy solution that makes it simple for every business to deliver appointment-driven sales and personalized customer service.


Sales and customer success teams can now access the power, reliability, scalability and security of the world’s leading appointment scheduling platform—without ever leaving their CRM—with TimeTrade Scheduler.


Key capabilities of TimeTrade Enterprise Edition—the most secure, scalable and widely deployed solution for scheduling customer appointments—in an easy-to-use, self-service format optimized for the specific needs of business teams and individual professionals.


Online Appointment Scheduling.


How we help.


Online appointment scheduling facilitates the conversations that drive business—helping sales, marketing and customer service & support teams in any industry to connect and engage with prospects, customers and clients more quickly and easily than ever. Online scheduling can be integrated into any website, allowing prospects and customers to make appointments over the internet—or from their mobile devices—in just a few clicks.


Placing a “schedule an appointment” button on your organization’s website makes it easy for prospects and customers to schedule and confirm online appointments, at their convenience. The conversations enabled by online appointment scheduling are mutually beneficial, as superior customer experiences translate into significant bottom-line results for your business.


Retail Banking.


Be the bank customers love. Transform your bank and provide a true omnichannel experience.


Consumer Retail.


Online appointment scheduling solutions make it easy for customers to schedule in-branch or phone appointments.


Software & Technology.


Get your team to close more deals, accelerate the sales cycle and fill the funnel with qualified prospects.


الخدمات المالية.


Trust and relationships are built through client meetings. Make it easy for your clients to connect using online appointments.


تعليم عالى.


From office hours to admissions, web-based scheduling improves accessibility, saves time and lowers costs for your institution.


Health & Wellness.


Improve customer experience and brand loyalty and meet the demands of your customers without breaking a sweat.


Increase conversion rates and clearly demonstrate marketing’s contribution to the bottom line by driving meaningful conversations with your customers.


Start spending more of your time selling and less time tracking down potential buyers. With one simple link, allow your customers to come to you, when it’s convenient for them.


Customer Support/Service.


Quickly onboard more customers, close more tickets and recognize revenue faster—without adding headcount.


عمليات.


Unify your staff by giving employees the tools they need to prepare for customer engagements, deliver on expectations, and create personalized experiences—every time.


تكنولوجيا المعلومات.


Choose an online appointment scheduling solution for your organization that easily integrates with business systems to complement your existing IT infrastructure.


تجربة الزبون.


Treat every customer like a VIP. Provide them with an exceptional, consistent omnichannel experience—over the phone, virtually, or in-person—by ensuring they meet with the staff member who can best satisfy their needs.


Industry leaders rely on TimeTrade—join them.


Why TimeTrade.


Timetrade has the most experience, the most customers and has the most conversations created in the industry.

No comments:

Post a Comment