Monday 12 March 2018

قناة أخبار تداول العملات الأجنبية


قناة أخبار تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
وقد استعاد اليورو موطئ قدم فوق الرقم 1.19 مقابل الدولار الأمريكي، حيث كانت الأسعار مستعدة لاختبار ارتفاع مستويات المقاومة في عام 2017 إذا ما تم اختراق المقاومة على المدى القريب.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
الدولار النيوزيلندي يبدو مستعدا لمواصلة البناء أعلى بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى في أكثر من شهرين مقابل نظيره الأمريكي.
ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
ديليفكس تف.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.
يظهر نمط السعر أود / أوسد غير مكتمل إلى الجانب العلوي. نحن نتوقع حدوث انعكاس هبوطي على المدى الطويل ليصل إلى 82 سنتا.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إليك كيفية التحقق من القناة وتداولها.
بقلم ريتشارد كريفو.
فكر في قناة تداول كمجموعة تداول أفقية يتم تحويلها في زاوية. حيث يتداول النطاق بين مستويات محددة نسبيا من الدعم والمقاومة مع مرور الوقت، فإن القناة الزاوي إما أن تحقق ارتفاعات أعلى (قناة تصاعدية) أو أدنى مستويات هبوطية (قناة هبوطية) حيث يتحرك تحرك السعر على الرسم البياني.
على الرسوم البيانية أدناه أمثلة على كل من صعود وهبوط قنوات التداول & هيليب؛
من خلال النظر في كل من هذه القنوات، يمكن للمرء أن يرى بسهولة أوجه التشابه بين قناة ونطاق الذي ذكر سابقا. كما هو الحال في تجارة النطاق، يعتبر خط القناة السفلي دعم وخط القناة العليا يعتبر مقاومة.
وبالنظر إلى أنه، كما قد تشك، فإن بعض قواعد التداول نفسها ستطبق.
ومع ذلك، قبل أن نبدأ التداول الفعلي، يجب أن نكون متأكدين من التحقق من صحة القناة. لتحقيق ذلك، سنستخدم & لدكو؛ قاعدة اللمس الثلاث & رديقو؛ .
وبعبارة أخرى، يجب أن تتفاعل حركة السعر مع القناة السفلى ثلاث مرات قبل اتخاذ موقف طويل. أيضا، قبل اتخاذ موقف قصير، يجب أن تتفاعل حركة السعر مع خط القناة العليا ثلاث مرات على الأقل.
الأساس المنطقي وراء اللمسات الثلاث هو أن أي نقطتين على الرسم البياني يمكن أن تكون متصلا بخط مستقيم. هذه اللمسات قد تكون بداية خط صالح أو أنها قد تتحول إلى أن تكون شيئا. ومع ذلك، إذا كان يمكن ربط ثلاث نقاط على الرسم البياني بخط مستقيم، والآن نحن نعلم أن مستوى السعر المحدد هو تقديم الدعم أو المقاومة. انها ليست عشوائية كما خط إنشاؤها من قبل نقطتين فقط.
لنلقي نظرة على الرسم البياني لكل 4 ساعات لقناة غبوسد الهابطة للحصول على مثال لهذه القاعدة & هيليب؛
في حالة الرسم البياني أعلاه، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا قصيرا على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بعد اختبار السعر لخط القناة العلوي (المقاومة) للمرة الثالثة. وبما أن القناة هبوطية والاتجاه اليومي لهذا الزوج هو الاتجاه الهبوطي، فإن تقصير الزوج هو سيناريو التداول الأكثر احتمالا.
في حين أن بعض التجار العدوانية أو الصبر قد تأخذ التجارة بعد اثنين من اللمسات، شخصيا أنا أفضل أن ننتظر لتأكيد أكبر أن لمسة الثالثة يوفر. (ضع في اعتبارك أن تأكيد أكبر هو ببساطة: التأكيد، وليس ضمانا أن التجارة سوف تعمل بها.)
وأود أيضا أن أشير إلى أنه على الرسم البياني أعلاه أن هناك عدة أماكن على طول خطوط القناة التي العديد من الشموع في اتصال مع خط القناة في نفس النقطة تقريبا & هيليب؛ لمسة الثانية على خط القناة العليا على سبيل المثال. في مثل هذه الحالة، التي من شأنها أن تعد بمثابة لمسة واحدة. نريد أن نرى لمسة تحدث ومن ثم يكون العمل السعر سحب بعيدا ثم أعود واختبار نفس المستوى مرة أخرى. وهذا من شأنه أن يوفر مزيدا من الصلاحية التي نسعى إليها.
لنستخدم الرسم البياني لكل 4 ساعات ل نزدوسد قناة التداول الصاعدة للحصول على مثال لكيفية إدخال صفقة ووضع نقاط توقف وحدود هيليب؛
لذا في حالة قناة التداول الصاعدة هذه، يمكن للمتداول أن يمضي لفترة طويلة بعد اللمسة الثالثة للقناة السفلية حسب السعر. السعر يحترم الدعم المقدم من قبل خط القناة السفلي. يمكننا أن نرى أن اثنين من الشموع داخل المستطيل الأحمر وفقط فوق كلمة ستوب يكون & لدكو؛ الأشرار أدناه & رديقو؛ خط القناة ولكن لم تغلق أدناه. وهذا مؤشر جيد على أن الموقف الطويل يمكن أن يؤخذ مع وقف وضعت تحت هذين الفتيلين.
يمكن تحديد توقيت دخولنا إلى هذه التجارة من خلال الشموع التي تتشكل على طول خط القناة السفلي و / أو مؤشر متذبذب مثل ستوشاستيكش، ماسد، رسي، الخ.
في الصفقات قناة مثل واحد أعلاه، وأنا أفضل أن تعيين حد بلدي فقط تحت خط القناة العليا. ويشار إلى ذلك بالخط الأحمر المسمى الحد. أفعل هذا لأن السعر في كثير من الأحيان سوف تتحرك في اتجاه التجارة ولكن يمكن أن تقع فقط قصيرة من خط القناة العليا و هيليب؛ كما فعلت هنا. في هذه الحالة، كنت قد استولت ربما 80-90٪ من هذه الخطوة التي هي على ما يرام معي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

قناة أخبار تداول العملات الأجنبية
لا تدع الأرقام في الكتب الرياضية يخلط بينك. معرفة كل الضروريات لمراهنة الألعاب الرياضية على هذه الصفحة بالإضافة إلى عدد قليل من الأساليب المتطورة.
إذا كنت تعطي لهم الذهاب أنها سوف يكافئك عن طريق مطابقة الخاص بك الأول في 10،- 10 في المئة مع إيداع في مقابل 10 في المئة في أموال المكافأة. سوف تظهر العديد من مواقع المراهنات الأخرى وميزات المحمول القديمة ومرهقة على النقيض إيغر / صناعة الأخبار / دفع القانونية القانونية الرياضية الرهان أمريكا في أقرب وقت كما كنت قد حاولت منهم سوف تكتشف صعوبة في تركها. كما أن النسب الأوروبية تتألق أيضا مع الأسواق، وتتدفق، ولا تشمل بسهولة في مكان آخر. ومن الملحوظ أيضا أن نرى كيف أنها يمكن الاشياء أكثر من 30،000 الأسواق في كتابهم في الحد الأدنى للغاية وسيلة سهلة الاستخدام.
الرياضة المرجانية لديها شيء خاص في شكل جائزة كرة القدم على الرغم من أنها أيضا لديها عدد قليل من أفضل العروض والسعر يعزز كل عطلة نهاية الأسبوع عندما يتعلق الأمر كرة القدم، وهو واحد bestbettingsites. today من الأكثر رواجا موقع الرهان في المملكة المتحدة. الحائز على جائزة العضو ركز - ليوفيغاس وأشاد من قبل المستهلكين، فإنه لن يكلف كثيرا لمحاولة الخروج واكتشاف السبب.
إذا كنت لم يسمع منهم أو زار لهم سابقا، والمدعوم من بلايتيش ومع نظرة مبسطة وأنيقة حقا سوف يفاجأ كم كبير هذا الموقع الرهان هو. مع سلسلة كاملة bestbettingsites. today من الأسواق الرئيسية، الرهان الحية، وظائف الأخبار، التطبيق المحمول وكرة رائعة عبر البند كازينو والألعاب أقسام تيتانبيت يعطي المعتدي نموذجي كل ما تحتاجه حقا.
عرض السجل هو واحد ممتاز لتجربة الموقع وجعل الكثير من النقاط. الحصول على مكافأة 100٪ تقريبا في 50 على الإيداع الأول الخاص بك، وهذا يمكن أن تستخدم في الرياضة (10X التمديد)، القمار تأسيس (45X) أو خليط من الاثنين معا. مثل ما هو صحيح لنشر نقطة، ما لم يذكر خلاف ذلك يفترض أن هذه الرهانات لاستخدامها في -110 (خطر 110 $ للفوز 100 $)، ولكن في مواقع المراهنة على الانترنت وعادة ما يتم تحديدها.
تجارة الفوركس دورات تدريبية للمبتدئين.
سيبي تسجيل NO.-INA000002801 الاستثمار المالي في سوق الأوراق المالية والمنتجات تذهب من خلال مخاطر السوق. يرجى عدم التداول على هذه الأفكار kdp. amazon / المجتمع / profile. jspa؟ أوسيريد = 1316232 التي لا يتم توفيرها من خلال الرسائل القصيرة أو رسول.
فوركس ليس لديها نقطة واحدة من التجارة، مجرد شبكة من المراكز النقدية والسماسرة والوكلاء. الأنشطة في هذا السوق تعمل لمدة 24 ساعة كاملة، كل يوم، 5 أيام في الأسبوع. وأهم المراكز النقدية على هذا الكوكب هي سيدني ونيويورك وباريس وطوكيو وسنغافورة وزيوريخ وهونغ كونغ وفرانكفورت. والنتيجة هنا هي أنه يمكنك التداول في أي وقت في أي وقت من العالم.
وهنا، يعتبر اعتقاد السوق صعوديا إذا كان المستثمرون يستعدون لحركة سعرية صاعدة، في حين إذا كان الممولون يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق تشير إلى أن هبوطيا. إن تقنية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة ممتازة للتنبؤ بحركة السوق، وهي ذات قيمة عالية للمستثمرين المتناقضين الذين يعتزمون التداول في الاتجاه المعاكس لإيمان السوق. لذلك، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، وممول مناقضة بيع.
وبالمثل، يحتاج إلى التاجر أن تعمل على الرسم البياني اليومي، وعقد تجارة أطول من 8-10 أيام سيكون من غير الحكمة. القاعدة هي باستمرار نفسها: عندما التجارة لا تعمل ضمن الإطار الزمني المحتمل، فمن المستحسن أن تأخذ الخسارة قليلا وترك. 90٪ من التجار اليوم ليست ناجحة. إذا كنت ترغب في تعلم المزالق النموذجية التي سوف تؤدي لك إلى list. ly/ForexTradingCo جعل الصفقات السيئة، وطلب المشورة من مشرف المال موثوق به. هذا المنتدى عبر الإنترنت هو لالإتقان وأنظمة 2.0 زائد الطلاب. ويمكن أيضا أن يتم تقديم ذلك في وحدات التعليم. ويعتمد هذا النظام على حقيقة أن كل عملة لديها تقلبات في أسعارها على مدار اليوم والأسبوع الذي لا يزال مستمرا نسبيا.
الفرق بين الرهان انتشار وتداول العملات الأجنبية.
قارن الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات انظر التداول. - نحن نقدم انتشار الرهان والتداول كفد في جميع أنحاء مجموعة من بارعة ومعرفة ذلك منصات التداول القوية التي تم تصميمها لتعظيم قدرتك على التداول.
هل تريد فعلا أن تعرف كيف تنتشر المالية رهان الأسواق يعمل؟ إذا كنت تفعل ممتازة، ولكن في الحقيقة، يمكنك توليد الدخل إذا كنت استدعاء حق السوق، تخسر إذا كنت لا. فهم انتشار الرهان حسابات ميكانيكا المنتج لن تساعدك على أن تكون منقار الأسهم أفضل بكثير. لقد ساعدنا التجار على مدى ما يزيد عن 30 عاما على أداء أفضل ما يفعلونه. فتح حساب سريع وبسيط. انظر بالضبط ما يمكننا القيام به بالنسبة لك.
وتقول فايننشال تايمز أن انتشار الرهان أصبح أقل شعبية في المملكة المتحدة نتيجة للأسواق التي تنتهي في نهاية المطاف إلى عدم الاستقرار. الجوانب الإيجابية المذكورة في هذه المقالة القصيرة هي مجرد عدد قليل من الأسباب التي تحتاج إلى التفكير في انتشار الرهبة؛ نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا النجاح لا يضمن أبدا. هناك العديد من الشركات التي يمكنك البدء في انتشار الرهان مع؛ أسواق سمك تنتشر الرهان، على سبيل المثال، هو مجرد واحدة من الكثير من كنت قد شريك مع.
إذا قارنت النشاط المالي الرهان انتشار الأعمال سوف تكون قادرة على تحديد أفضل حساب لوظائفك، بما في ذلك أفضل الطرق للتعامل معها (منصة لها). انتشار الرهان مراجعتي هنا الحسابات يمكن أن تدار عادة عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف، لذلك تقرر الذي هو أبسط والأكثر سهولة بالنسبة لك حتى تتمكن من الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بك كلما كنت في حاجة إليها.
نضع في اعتبارنا للمستخدمين كفد: إذا لم يكن لديك حاليا حساب الرهان انتشار سوف تحتاج إلى الاشتراك مرة أخرى بعد تحميل التطبيق (يمكنك مع ذلك استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني لكل من العقود مقابل الفروقات الخاص بك ونشر الرهان الحسابات). عموما، قبل كل الذهب السنة الصينية الجديدة وتقدم للآخرين للترحيب حظا سعيدا. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن سعر الذهب في جميع أنحاء العالم سيرتفع.
العقود مقابل الفروقات تسمح بالقدرة على الشراء في توقع زيادة الأسعار وكذلك العرض تحسبا لانخفاض الأسعار. المهارات والمعرفة هي دائما مفيدة، ولكن لفترة طويلة كان لي الذهاب النجاح في انتشار النقدية الرهان سوف تحتاج إلى إدارة عقلية الخاص بك. سهم التحليل الفني - تحديثها يوميا، وتبين لنا أن المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوراق المالية الألمانية قد عبرت في الواقع المستويات الفنية الأساسية.
المكتب المسجل: ستاندون هاوس، 21 شارع مانزيل، لندن E1 8AA، هاتف 0345В 200В 3637. مسجل في انكلترا مع رقم تسجيل الأعمال 3699618. تسجيل مجموعة باريل رقم 832 6732 26. لحساب صافي الربح أو الخسارة، سيكون عليك أن تنظر في أي تمويل، انتشار أو عمولات. انظر مثالنا المتعمق لمزيد من المعلومات.
$ 100 لا إيداع مكافأة من الفوركس.
هناك الكثير من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي توفر للمستخدمين فوائد الإيداع عند الانضمام إلى منصاتهم. عندما يضع العميل وديعة أولية بقيمة محددة أو أي عملة مكافئة، سيتم تأكيد المكافأة ويمكن إنفاق أموال إضافية على إجراءات التداول المتاحة في الشركة.
وسطاء الفوركس يمكن أن تساعدك على إبقاء لكم بقدر التاريخ مع التحديثات الهامة في سوق الفوركس. عادة، وتقدم عروض المكافأة في ظل ظروف محددة. في الحقيقة، سوف نسمع أبدا من العروض مكافأة محددة إذا كنت تقوم صفقات الفوركس بنفسك. وسطاء الفوركس لديهم شبكة كبيرة من الاتصالات التي تجعل من السهل بالنسبة لهم للحصول على الكثير لعملائها. عند استئجار وسطاء للقيام صفقات، يمكنك الوصول إلى شبكته الضخمة كذلك.
بين كل هذه الملل بارد سوف تكتشف في نهاية المطاف أجود مكافآت السماسرة الفوركس. ما نشير إليه هو أن مثل هذا الخيار يجب أن تكون مصنوعة بشكل فردي، وذلك لأن حقيقة أن عدد قليل منكم، الذين هم نوبي بعد، سوف تكتشف الترحيب الامتيازات المعلقة، ولكن إذا كنت أكثر متطورة العملاء محنك، ثم، والترقيات الأخرى سوف يبدو موافق لك. وفيما يلي العروض الأكثر شيوعا وسيط الفوركس مكافأة يمكنك تلبية جنبا إلى جنب مع نشاط التداول الخاص بك في مختلف المنصات.
موقعنا يقدم لك قائمة من أفضل ندوات عبر الإنترنت والندوات المتاحة للتجار الفوركس لتعلم أساليب جديدة وتوفر لك ميزة. إذا كنت جديدا تماما على تداول العملات الأجنبية، سوف تجد ندوات على شبكة الإنترنت مصممة خصيصا للمستخدمين العلامة التجارية الجديدة لبناء فهم ما تداول العملات الأجنبية هو، بالإضافة إلى الفوركس لا إيداع لتوريد لكم مع التوجيهات الأساسية والأفكار للتجارة بنجاح في النقد الاجنبى. وهناك أيضا ندوات وندوات مصممة خصيصا للتجار المهرة، مع الأساليب والأفكار المتقدمة لمساعدة التجار على الحصول على أقصى استفادة من رؤوس أموالهم.
والشيء التالي الذي سوف ننصح النظر في سيكون ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام الأساسي لديه مطالب التي تحتاج إلى الوفاء من أجل مسح عرض المكافأة. وهناك الكثير من المرات حتى أفضل منصات التداول الفوركس سوف تضع نوعا من المتطلبات على ذلك لأنها لا تريد الكثير من الناس جعل الودائع، مع الاستفادة من المال ثم سحب الأموال إلى حسابهم الخاص.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستراليين - من خلال الاستفادة من بين أفضل 10 وسطاء الفوركس الاسترالي المواقع التي من الواضح انها سوف تكون قادرة على تمويل حسابات التداول الخاصة بك في الدولارات الأسترالية، التي الحقيقة الصغيرة وحدها يمكن في كثير من الأحيان الحفاظ على قدر كبير من النقد كما سوف لا يكون ضرب مع كل من تكاليف سعر صرف العملة العادية عند استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان لتمويل هذا الحساب!
التقييم والآراء.
هناك شيء فريد من نوعه عن أفاتريد الذي يجعلها من بين أفضل وسطاء الفوركس، والتي هي في الواقع بذلت جهدا جماعيا للحصول على شهادة وتنظيمها في مختلف البلدان. وقد حصلت الآن على تراخيص لتشغيل أفاتريد في معظم دول العالم، وعلى هذا النحو إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها والتي تلتزم أكبر سوق التقليدية ثم الحفاظ على القراءة.
عالية القيمة التاجر عرض مكافأة - باعتبارها المرة الأولى التاجر المال الحقيقي قيمة في أفاتريد انهم ذاهبون لتعطيك مكافأة ترحيب سخية. سوف تكون القيمة الفعلية لتلك المكافأة بطبيعة الحال تعتمد على مقدار ما اخترت إيداع. أكتشف أن 3 نقاط انتشار ثابت مكلفة بالتأكيد "! انتشار نموذجي ل ور / أوسد هو عادة وسطاء الفوركس على الانترنت 1-2 نقطة في وسطاء آخرين فقط اذهب للفروقات العائمة إذا كنت تستخدم منصة MT4.أنا ينصح بشدة أفاتريد فتح حساب تجريبي وذهب في البداية واختبار منصات ومن ثم المال حسابك معهم. وأعتقد أن كل شيء هو الآن واضحة وضوح الشمس لفروق أفاتريد وأعتقد أن هذا يكفي الحديث عن ذلك.
أود أن أذكر أنني أحب الدردشة الحية. أنها سريعة ويمكن لموظفي الدعم إدارة جميع أسئلتي بكل سهولة. في ما يلي لقطة شاشة لمحادثتي مع دعم الدردشة المباشرة. ذلك يعتمد على توقعي. سألت عن 60K أوسد الانسحاب مؤخرا من أفاتريد، وحصلت على أول 40K أوسد في اليوم 2ND. وحصلت على الاستمرار في 20K دولار بعد أسبوع واحد. لديهم قضايا مع حساب سكريل، ولكن على أي حال، فهي ليست الاحتيال.
حاولت يدي على منصة الملكية - أفا التاجر (الصورة أدناه). في البداية، يبدو شاقة بسبب حقيقة أنني لم تستخدم من منصة. ومع ذلك، بعد فترة من الوقت اكتشفت أنه في الواقع من السهل حقا للاستفادة من. جميع الأزرار والرموز واضحة. أنا قدمت وديعة في حسابي في 2 خطوات عبر سكريل ثم ويب ماني التي أخذت كل يوم نصف ليتم إضافتها إلى حساب التداول الخاص بي. لقد تم التعامل معهم خلال الشهرين الماضيين، وأنا بحاجة إلى القول أنهم من بين أسوأ الشركات للتعامل معها!
كنت أستخدم وسيط آخر قبل أن حاولت أفاتريد. عندما كنت قد اتخذت في الواقع نظرة أفضل لبعض مواقع تقييم الفوركس، وكان لدي باستمرار الانطباع بأنني خدع وهذا كان صحيحا. هذا ليس هو الحال مع أفافكس وأنا أشعر بالراحة وسوف تبقى هناك. لن أنصح أفا إلى أي شخص. لقد استخدمت لهم لمدة 4 سنوات. كان حسابي شقة مع أي أموال وأنا قدمت وديعة، وشرع في جعل عدد قليل من الصفقات. عندما يتعلق الأمر بالوقت النقدي، قالوا إنني مدين لهم $ 275 دولار من 4 سنوات إلى الوراء. لقد قرأت في الواقع كنت مجرد مراجعة على أفا فكس وأنا أفهم أنها ترعى موقعك، لذلك هناك حد بالضبط ما يمكنك قوله عنها.
كان لدي بالفعل انسحاب معلق خلال الأسابيع الأربعة الماضية، ولا يزال لم يتم علاجه بعد. لم يزعجوا حتى العودة إلى أسئلتي. تحتاج إلى إرسالها 4 رسائل البريد الإلكتروني إلى 3 أشخاص مختلفين وندعو لهم عن طريق الدردشة الحية، قبل أن أحصل عليهم للاتصال بي. أنا جديد في أفاتريد. النظام والدعم هو عظيم. وظل سحبي في حساب الادخار بعد يومين. أنا أحب ينتشر ثابتة. كل وسيط له عيوب وفوائد ولكن أنا مسرور حقا مع أفاتريد.
تداول الفوركس بواسطة نيال فولر.
ثبت وقوية طرق تداول الفوركس لمساعدتك على جعل ريال مدريد الأرباح متسقة التداول الفوركس على الانترنت.
تبسيط كبير بعد مراقبة السوق هو رسم أنماط لفترة طويلة من الزمن، قد يتعلم هذا التاجر أن العلم الثور نمط "ستنتهي حركة صعودية في السوق من 7 مرات من 10 مرات (والأرقام المركبة" هذا هو ببساطة في هذا مثال). لذلك التاجر يعرف أكثر من الكثير من المناقصات، فإنه يمكن أن يتوقع أن تجارة مجزية لمدة 70٪ من الوقت، إذا كنت تدرك منذ فترة طويلة من الثور. وهذه علامة على عمليات التغيير. إذا كنت ثم حساب ينتظرك، يمكنك إنشاء حجم الحساب، وحجم التجارة، وقيمة وقف الخسارة التي تتأكد من المتوقع إيجابي التاجر يبدأ تداول هذا النظام ويتبع القواعد، في الوقت المناسب سوف يحقق ربحا.
مع 70٪ من الوقت هذا لا يشير إلى أن صفقة الفوز 7 في 10 العروض. قد يحدث أن يحصل تاجر 10 أو أكثر من الخسائر المتتالية. هذا هو المكان الذي يمكن للمتداول الفوركس الحصول حقا في ورطة - عندما يبدو أن النظام لإنهاء العمل. هناك حاجة إلى خسائر كبيرة للحث على خيبة الأمل أو اليأس، حتى صغيرة صغيرة في تخزين المورد. بعد كل شيء، نحن الإنسان وجعل الخسائر تؤذي! إذا كنت تتبع قواعدنا وتوقفت في وقت لاحق العروض يمكن أن تكون ناجحة، وخاصة.
لذلك بالضبط ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟ هذا هو نوع من نمط التداول الذي يركز على التداول على المدى القصير. سلخ فروة الرأس الفوركس هو تقنية التداول اليوم، لأنه يتضمن فتح موقف، والحصول على بضع نقاط ثم إغلاق الموقف. الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس هو الأكثر القياسية والأكثر حيلة تقنية التداول، تماما مثل ذلك لديك لقضاء صفقات كبيرة من الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدناه سترى كيف نفعل ذلك جيد!

قناة أخبار تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الموضوع: أفضل القنوات التلفزيونية فوركس وأخبار الأعمال الأخرى.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
أفضل القنوات التلفزيونية فوركس وأخبار الأعمال الأخرى.
العضو التالي يقول شكرا ل توخخان على المشاركة المفيدة:
وأنا أعلم أن كنن هو أفضل قناة الأعمال في world. it العالم أكبر قناة news. everyday 24 ساعة مفتوحة وإعطاء أخبار جديدة.
أي واحد تيل عني أي شعبية قناة الأخبار التجارية الدولية.
أي واحد تيل عني أي شعبية قناة الأخبار التجارية الدولية.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment