استراتيجية العلامة التجارية.
المتحدة نحن العلامة التجارية.
العلامة التجارية هي أكثر بكثير من الاستخدام السليم للشعار أو اللون. انها عن التواصل المستمر. حول تحقيق نظرة مشتركة ويشعر. حول التحدث بصوت واحد.
مهمتنا.
لماذا تعتبر العلامة التجارية مهمة جدا؟ إنه نمو مهمتنا. وهو يعكس الأولوية الأكاديمية والقيم الأساسية، والتفاني في القيادة التي تشكل نسيج تراثنا. اقرأ بيان مهمة جامعة ميشيغان.
لدينا أعمدة العلامة التجارية وتحديد المواقع.
جميع العلامات التجارية دائمة إجراء البحوث بشكل دوري من أجل الحصول على رؤى جديدة، وذلك باستخدام تلك الأفكار لتعزيز المواقع العلامة التجارية. أجرت جامعة ميشيغان مؤخرا مثل هذه الممارسة لعلامة تجارية مع ماغوير شركاه. وفيما يلي نظرة عامة على ما أسفر عنه هذا البحث.
لدينا قيمة اقتراح.
قوة عامة ترتكز على التفوق الأكاديمي والنزاهة التي تؤدي إلى تغيير مفيد.
لدينا طابع العلامة التجارية.
ذكي مدفوعة الإبداعية العالمية متنوعة حماسي سخي.
لدينا التفاضل الرئيسية.
التميز الأكاديمي المشاركة العالمية روح المدرسة القوية التركيز على التنوع والعدالة الاجتماعية شبكة خريجي قوية.
لدينا منزل العلامة التجارية.
انظر كيف تجمع كل هذه العناصر معا لبناء.
كاري لانكستر.
كاري هو مصمم على أساس من شيكاغو الذي نشأ في سينسيناتي، أوه. جعلت هذه الخطوة إلى المدينة الكبيرة، كما كان العديد من أوهايو قبل لها، بعد التخرج وسقطت في الحب.
وهي مدربة في التصميم الداخلي ولديها اهتمام عميق في التصميم الجرافيكي وتجربة المستخدم. وقد وجدت لها شغف صياغة تجارب ذات مغزى وطبقات من خلال إخبار قصص العملاء بطريقة الأبعاد وذات مغزى، ويبحث دائما عن المساعي الإبداعية الجديدة.
عندما لا تعمل يمكن العثور على توجيه طلاب المدارس الثانوية ليكون المصممين الطموحين، والجلد حتى شيء لذيذ في المطبخ، وتقاسم مشروب مع الأصدقاء أو إرضاء لها هاجس غريب مع الكتب الكسالى.
استراتيجية العلامة التجارية.
هذه الوحدة سوف توفر لك مع فهم إداري وحاسم لكيفية استراتيجية العلامة التجارية يدمج مجموعة متنوعة من وجهات النظر - الجوانب الاجتماعية والنفسية والإدارية والإبداعية من العلامات التجارية.
سيقوم الطلاب إتقان لغة استراتيجية العلامة التجارية، واكتشاف كيف وظيفة العلامة التجارية يناسب مع وظائف أخرى للمنظمة، وتعلم كيف يمكن تطبيق هذه المعرفة في السياق الإداري.
سوف يتعلم الطلاب استخدام صلاحياتهم المنطق والخصم لاستنتاج استراتيجيات العلامة التجارية من فحص العناصر الملحوظة من التعبير العلامة التجارية، وفي هذه العملية أنها سوف تستكشف الأهمية الحيوية للإبداع والعاطفة في مجال التسويق. وسوف يتعلمون أيضا أن يفكروا بأنفسهم حول دور العلامات التجارية التي تلعب حاليا في ثقافات الاستهلاك في جميع أنحاء العالم.
خطة استراتيجية.
جامعة لانكستر على مسار قوي نحو تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية والأهداف. ومع ذلك، لدينا المزيد للقيام به.
استراتيجيتنا لعام 2020.
استراتيجيتنا هي أن تصبح جامعة ذات أهمية عالمية & نداش؛ الرائدة في مجال التعليم العالي التي توفر أعلى جودة البحث والتعليم، ويشارك محليا ودوليا في القضايا والمناقشات من اليوم والمستقبل.
مدفوعة بالبحث، وتحفيز التعلم، والجامعة الهامة عالميا بإعلام وتغيير الممارسة والتفكير في جميع أنحاء العالم.
على وجه التحديد، استراتيجيتنا هي:
رفع الشخصية والاعتراف بالجامعة وطنيا ودوليا مواصلة تنمو مزيج الموضوع جامعة ومحفظة بناء على نقاط القوة لدينا القائمة، تسعى لوضع كل من الإدارات لدينا في أعلى 100 في العالم و / أو أعلى 15 في تستكشف المملكة المتحدة أشكالا جديدة من الشراكة الاستراتيجية، غير مقيدة بالعلاقات التاريخية وأشكال التعاون التي تستند إلى أنشطتنا وشراكاتنا عبر الوطنية المتنامية من أجل تطوير وجود دولي كبير على نطاق يوفر الموارد والأنشطة التي تعتبر هامة على الصعيد العالمي.
استراتيجية العلامة التجارية.
هناك سبع القواسم المشتركة لإنشاء استراتيجية العلامة التجارية الناجحة والحملة. وتشمل هذه القواسم المشتركة ما يلي:
وهناك حاجة شعرت على نطاق واسع.
هدف واضح في الاعتبار.
لغة مشتركة.
مؤسسة أبحاث صلبة.
المشاركة في كل فرصة.
ميزانية مستدامة.
إن الزخم الأولي لاستراتيجية العلامة التجارية الناجحة هو حاجة مشتركة أو فرصة شائعة على نطاق واسع. إذا كانت الحاجة واضحة - نحن بحاجة إلى مزيد من الطلاب، ونحن بحاجة إلى تغيير ملفنا، ونحن بحاجة لدعم حملة العاصمة، ونحن بحاجة إلى كسب الجر في السوق المتغيرة - ثم سيكون هناك أكبر الداخلية في شراء، ومن قبل تمديد، أقل مقاومة.
وليس من المستغرب أن دعم الرئيس أمر ضروري. يجب أن يكون الرئيس منظرا لما يمكن أن تقوم به العلامة التجارية القوية للمؤسسة، ويجب أن يكون مستعدا ليس فقط لتخصيص الموارد اللازمة، ولكن يلزم أيضا رأس المال السياسي اللازم. ويجب على الرئيس أن يرى أن الفريق الأعلى والمديرين المتوسطين الذين يقدمون تقارير إلى ذلك الفريق يدعمون الاستراتيجية أيضا. يجب أن يكون دعم الرئيس مرئيا ومستمرا وقويا.
العلامات التجارية هي النفعية. فهي مصممة لتحقيق هدف. وغالبا ما يرتبط هذا الهدف بالقبول و / أو جمع التبرعات. كلما كان الهدف أكثر وضوحا، كلما كانت الاستراتيجية أفضل والقدرة على قياس التقدم.
بعض الناس، وخاصة أعضاء هيئة التدريس، ويبدو أن نكص في فكرة تسويق العلامة التجارية. ولكن هؤلاء الأشخاص أنفسهم عادة ما يكونون موافقين على فكرة بناء السمعة. في حين أن هناك بعض الاختلافات بين المفهومين، وهذه الاختلافات هي أكثر دقة من المهم. حتى قبل أن يطلق فريق مبادرة تسويق العلامة التجارية، يجب أن تعمل بجد لإيجاد لغة مشتركة.
بدون بيانات، لا يوجد سوى رأي. وفي التعليم العالي، يبدو أن الجميع لديهم واحد. لهذا السبب، استراتيجية العلامة التجارية الصلبة لا يمكن أن توجد من دون بحث قوي. فهذا ال يوفر فقط نظرة هامة حول كيفية النظر إلى المؤسسة ومقارنتها، ولكنه يعطي بيانات أساسية أساسية يمكن أن يقيس بها التقدم في وقت الحق. ومن المهم أيضا أن يساعد على إضفاء الشرعية على العملية في أعين مجتمع الحرم الجامعي.
وعلى غرار التخطيط الاستراتيجي، يجب أن يكون إنشاء استراتيجية للعلامة التجارية منفتحا وشاملا. من المهم البحث عن فرص، وخاصة في مرحلة مبكرة من مرحلة تقصي الحقائق، لإشراك الحرم الجامعي من خلال المقابلات، والدراسات الاستقصائية، والاجتماعات المفتوحة، ومجموعات التركيز.
وأخيرا، فإنه لا فائدة جيدة لتنفيذ استراتيجية العلامة التجارية بليتزكريغ التي تستهلك وقتا طويلا، والمواهب، والموارد الكنز سنة واحدة التي ليست مستدامة إلى أخرى. فمن أكثر ذكاء بكثير لتخصيص أقل من الدولارات على مدى فترة أطول. وبعبارة أخرى، إذا كانت الميزانية لا تتجاوز 000 200 دولار؛ تنفق 50،000 $ لكل من السنوات الأربع المقبلة بدلا من ضربة جميع الدولارات دفعة واحدة.
أمثلة إبداعية تبني العلامة التجارية.
تم تصميم العينات لتكون ممثلة لجسم أكبر بكثير من الضمانات ويشمل مزيج من وسائل الإعلام التقليدية وغير التقليدية. لهذه الصفحة على شبكة الإنترنت، والتركيز على عناصر استراتيجية العلامة التجارية التي يمكن تصويرها بصريا. ومع ذلك، لاحظ أن العديد من هذه الاستراتيجيات شملت أيضا العلاقات الإعلامية والمناسبات الخاصة أيضا.
جامعة ساوث داكوتا.
جامعة ساوث داكوتا بنيت استراتيجية العلامة التجارية حول فكرة بسيطة واحدة بعد آسر، & كوت؛ غير عادية. & كوت؛ أوسد يمكن أن نتوقع تجربة غير عادية وقيمة والمقيمين في ولاية ساوث داكوتا يمكن أن نتوقع موردا غير عادي لدولتهم. كما هو واضح من الأمثلة أدناه، الحملة هي البصرية للغاية ويستخدم إلى حد كبير وسائل الإعلام التقليدية بما في ذلك الأكشاك واللوحات الإعلانية والإذاعة والتلفزيون، ووسائل الإعلام الأخرى. ذهبت أيضا، أكثر من 160 تبدو مختلفة والشعارات التي ذكرت ميشيل لافالي في المقابلة ذات الصلة (نشرت في جامعة الأعمال، أبريل 2006).
كلية ميامي ديد.
تحتاج كلية ميامي ديد إلى نظرة جديدة تعكس دورها المتغير من مؤسسة مدتها سنتان إلى مؤسسة أكثر شمولية. يقول خوان منديتا، مدير الاتصالات في كلية ميامي ديد، إن تغيير الاسم كان بسيطا نسبيا وشارك إلى حد كبير في إنشاء علامة جديدة ومن ثم ضمان أن جميع المواد المطبوعة والبصرية ونقاط اللمس الطلاب عرض العلامة الجديدة بشكل صحيح. كما احتلت العلامة الجديدة مكانة بارزة في استراتيجيات الإعلان والويب وغيرها من استراتيجيات التواصل التي تركز على فكرة & كوت؛ الأساسية. & كوت؛ وبعبارة أخرى، مدك أمر ضروري ليس فقط للطلاب، ولكن للمجتمع أكبر أيضا.
فرانكلين & أمب؛ كلية مارشال.
دينيس تروتر، نائب رئيس التسجيل والتسجيل. ماركيتينغ أند دين أوف أدميسيون أت فرانكلين & أمب؛ مارشال كوليج، يستخدم لوحة كبيرة للمساعدة في إنشاء العلامة التجارية للكلية. وبصرف النظر عن منشورات القبول مفهوم عالية، (انظر عينات أدناه)، واستراتيجي العلامة التجارية في فرانكلين & أمب؛ مارشال استخدام المناسبات الخاصة بطريقة جذابة للغاية.
بالإضافة إلى وسائل الإعلام التقليدية، فرانكلين & أمب؛ مارشال - اعترافا بأن طلابها المحتملين يتمتعون بخبرة عالية في مجال التكنولوجيا، مما يعزز موقفهم من خلال استخدام وسائل الإعلام غير التقليدية كموقع خاص بالقبول، ومدونات الفيديو (مدونة فيديو)، وحتى إيبود فيديو.
وبالإضافة إلى وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية، تستخدم الكلية أيضا مناسبات خاصة بطريقة جذابة للغاية. على سبيل المثال، احتفلت الكلية بالذكرى السنوية 300 لميلاد بن فرانكلين، وهي واحدة من اسماء الكلية، في 19 يناير.
بعنوان "تجربة فرانكلين"، الاحتفال لمدة يوم، والتي فصلت الطبقات، وظهر جدول زمني قوي. وشملت بعض هذه الأنشطة ما يلي:
محاضرة من قبل والتر إيزاكسون، مؤرخ للغاية والمؤرخ الأمريكي ومؤلف للسيرة الأكثر مبيعا بنيامين فرانكلين.
سنتس أند سنسيبيليتي: بنيامين فرانكلين والثقافة الشعبية في متحف فيليبس للفنون.
الثروة المشتركة: بنيامين فرانكلين وبناء المجتمع في الجمعية التاريخية مقاطعة لانكستر.
أوبرا بعنوان بنجامين جون كاربون، أستاذ الموسيقى، وسارة وايت، أستاذة إميريتا الفرنسية والإيطالية، في مركز الفنون المسرحية في روشيل.
بنيامين فرانكلين & أمب؛ سوسكيهانوك، إلى، ال التعريف، الشمال، مسيوم.
بنيامين فرانكلين & أمب؛ تأسيس الكلية، في متحف فيليبس للفنون.
سيباستيان موندهيم: حاليا فرانكلين: قصة ورقة بوي.
إعادة إنتاج مطبعة فرانكلين.
مظاهرة من القرن 18 الغذاء وحفظ المواد الغذائية.
مظاهرة تينزميث كيف وضعت الفوانيس، الشمعدانات، وغيرها من البنود الفترة.
التفاعلية 18 القرن الخياطة المظاهرات.
خبير متخصص في تقديم الدواء والتجميل في القرن الثامن عشر.
الفرسان الخفيفة الرابعة، مجاميع الحرب الثورية، والكتيبة الثالثة بنسلفانيا أوغستا فوج، المواطن جندي المفاعلات، على هارتمان الأخضر.
حفل زفاف من القرن الثامن عشر.
بن فرانكلين نفسه اختلط طوال اليوم.
وشملت الاحتفالات إعادة تنظيم الحرم الجامعي. بالإضافة إلى ذلك، تم تشجيع أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب على & كوت؛ اللباس الجزء. & كوت؛
وقد تم دعم هذا الحدث من قبل مجموعة متنوعة من الإبداعية بما في ذلك المنشورات، وسبع لافتات مختلفة، والنشرات الإخبارية، والإعلان في صحيفة نيويورك تايمز، فيلادلفيا المحقق، وغيرها من الصحف الإقليمية. وبالإضافة إلى ذلك، أعدت الكلية واسع النطاق للإعلان عن الحدث. وفيما يلي بعض العينات من اإلبداع الضمني.
كجزء من استراتيجية العلامة التجارية الأكبر، سعى معهد ماساتشوستس للتقنية سلون للاستفادة من العلامة التجارية القوية للعلامة التجارية والهوية البيانية. تقول مارغريت أندروز، المديرة التنفيذية لعلاقات التسويق والقبول وعلاقات الخريجين في كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، & كوت؛ بصريا، لقد اعتمدنا لون توقيع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. الأهم من ذلك، نحن الآن دائما استخدام & كوت؛ ميت سلون & كوت؛ بدلا من & # 39؛ ناكيد & # 39؛ سلون ومثل؛
العلامة القديمة على اليسار. ومن المفترض أن تكون العلامة الجديدة بمثابة تحسين على الشعار الحالي وليس شعارا جديدا. وكان المقصود أيضا واحدة جديدة لمحاذاة بشكل وثيق سلون بصريا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا باستخدام لون معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، بمس 201، بدلا من أحمر مشرق المستخدمة في الشعار القديم. كما قاموا بتغيير الوزن على النص بحيث يكون & كوت؛ ميت & كوت؛ هو الآن أكثر جرأة قليلا من & كوت؛ سلون. & كوت؛ وكانت التغييرات الأخرى إضافة كلمة & كوت؛ الإدارة، & كوت؛ مما استلزم تغيير الشعار من أكثر من مربع إلى مستطيل.
قام ميت سلون بتنظيف القبة عن طريق تقليل عدد الخطوط المستخدمة لإنشاء الأعمدة بمقدار النصف. وتستخدم العلامة الجديدة على العديد من العناصر، بما في ذلك لافتات، لافتات، ملصقات، قمصان وغيرها من الملابس، الأقلام، الساعات، ثقل الورق، الخ.
جامعة بيولا.
من بين الكليات والجامعات التي تمت مقابلتها لهذه المقالة، كانت جامعة بيولا واحدة من أكثر محافظ العلامة التجارية اكتمالا التي تقوم على الوعد العلامة التجارية المميزة حقا والخصائص. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية محفظة العلامة التجارية. وهو يخلق هدفا واضحا - وهو إنشاء وعد للعلامة التجارية في أذهان وقلوب الجماهير المستهدفة، واستراتيجية الرسالة التي أنشئت من خلال خصائص واضحة للعلامة التجارية، والناس، أو الجماهير المستهدفة، التي يتعين الوصول إليها. وترد أدناه أجزاء من محفظة العلامة التجارية جامعة بيولا.
وعد العلامة التجارية بيولا.
بيولا هي محافظة لاهوتية، جامعة البروتستانتية التي توفر التعليم المتمحور حول الكتاب المقدس في مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا من خلال مستوى الدكتوراه، للطلاب الإنجيليين، وتجهيزها في الاعتبار والشخصية للتأثير على العالم في أي بيئة مهنية.
أهداف تسويق العلامة التجارية الواسعة.
رفع الوعي بيولا والشخصية.
إعلام أصحاب المصلحة برؤية الجامعة.
ضمان أعلى مستويات الجودة في جميع أشكال الاتصالات.
تماشيا مع خطة بيولا الاستراتيجية الجديدة.
زيادة الالتحاق والدعم المالي.
الجمهور المستهدف.
أصدقاء ومؤيدي الجامعة.
الآباء المحتملين والحاليين.
قادة مجتمع الأعمال والأصدقاء.
الكنائس والمنظمات شبه الكنيسة.
المجموعات الداخلية - أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، ومجلس الأمناء.
المجتمع ككل.
منظمات تعليمية أخرى.
جامعة ولاية بويسي.
يقول فرانك زانغ، مدير الاتصالات والتسويق في جامعة بليز، أن أول شيء يقوله كثير من الناس عن ولاية بويز هو & كوت؛ أرين المدرسة مع ملعب كرة القدم الأزرق؟ & كوت؛ واستنادا إلى ذلك، يقول إن الحملة التجارية كانت مرتبطة بالعشب الأزرق المميز ونجاح فريق كرة القدم (الذي كان يحتل المرتبة ال 25 الأولى ولعب في مباريات السلطانية). & كوت؛ ما وراء الأزرق & كوت؛ هو جهد لبناء الوعي تهدف إلى إظهار العديد من الصفات - وقال في الألوان - المرتبطة بويز الدولة. كانت هناك خمسة مفاهيم أولية مع رسائل التسويق الفردية والتنفيذ الإبداعي - السجادة الحمراء، رمادي المواد، المعيار الذهبي، الضوء الأخضر، وعصير البرتقال. تعكس الألوان الخمسة خمسة مواضيع: البحث والأكاديميين والأحداث والحياة الطلابية، والأثر الاقتصادي. يتم تمثيل المواضيع بشكل فردي وتناوب على موقع ويب بسو.
روبرت سيفير هو نائب الرئيس الأول في ستاماتس الاتصالات، ومؤلف بناء العلامة التجارية أن الأمور: مساعدة الكليات والجامعات الاستفادة من العناصر الأساسية الأربعة من علامة تجارية كتلة المغفل، وهي متاحة من استراتيجية النشر.
المزيد من المحتوى من هذا القبيل.
سجل الآن ل وبتيش 2018.
سجل الآن ل وبتيش 2018، 4-6 يونيو في ميراج، لاس فيغاس. في وبتيش 2018، عليك التواصل مع مجتمع ديناميكي من كبار قادة إد الذين يشكلون مستقبل التكنولوجيا في الحرم الجامعي واستكشاف موضوعات مثل الأمن السيبراني، والتعلم عن بعد، الحرم الجامعي تصميم الفضاء التعلم والاتصالات والتعلم شخصية وأكثر من ذلك. يتضمن تسجيل وبتيش الخاص بك أيضا تمريرة مجانية إلى قاعة المعرض إنفوكم.
تطوير إستراتيجية االلتحاق الدولية أربعة مكونات حاسمة لنجاح الطالب الفعال أو خطة استبقائه التعرف على الجنرال Z: استكشاف توقعات الجيل الجديد للتعليم العالي.
المهتمة في الوصول الكامل إلى جميع البث على شبكة الإنترنت حسب الطلب؟
No comments:
Post a Comment